التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

افضل العطور للرجال و النساء

افضل العطور للرجال و النساء

    افضل العطور للرجال و النساء
    افضل العطور للرجال و النساء

    عند اختيار العطر ،من المهم أن تعرف نوع الرائحة التي تبحث عنها. هناك العديد من الروائح المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها. تشمل بعض الروائح الأكثر شيوعًا الأزهار والحمضيات والمسك.

    افضل العطور الرجالية

    عطر الرجل جزء مهم من صورته العامة. يمكن أن تساعد الكولونيا الجيدة الرجل على الشعور بالثقة والاستعداد لأي موقف.

    العطر عبارة عن رائحة يتم إنشاؤها من مزيج من الزيوت العطرية والروائح العطرية. تصنع هذه الروائح لرائحة طيبة للإنسان ،ويمكن استخدامها لكل من الرجال والنساء. أفضل عطور للرجال هو العطر الذي تحبه ،ولكن أيضًا العطر الذي تنبعث منه رائحة طيبة.

    أفضل عطر للرجال هو الذي يجعلك تشعر بالراحة. يجب أن تكون خفيفة وليست طاغية. يجب أن تكون الرائحة أيضًا طويلة الأمد ،بحيث تدوم طوال اليوم.

    عطر Lacoste Pour Homme هو أحد أكثر روائح الرجال شهرة. مزيج من الحمضيات والتوابل والنوتات الخشبية مثالي ليلا أو نهارا. كما أنها تدوم طويلاً ،لذلك لن تقلق بشأن إعادة التقديم المستمرة.

     

    افضل العطور النسائية

    العطر هو اختيار شخصي. إنها مسألة ذوق وتفضيل. يمكن للمرأة أن تضع أي عطر تحبه ،لكن أفضل عطر للمرأة هو الذي تحبه وترتديه كثيرًا.

    أفضل عطر نسائي هو الذي تحبينه. يمكن أن تكون رائحة العطر جزءًا مهمًا من شخصيتك ويمكن أن تساعدك على الشعور بالرضا عن نفسك. عند اختيار العطر ،من المهم أن تتذكر أن الروائح شخصية للغاية وأن الرائحة الطيبة على شخص ما قد لا تشمها على شخص آخر. من المهم أيضًا أن تتذكر أن رائحة العطر ستتغير اعتمادًا على كيمياء جسمك ،لذلك إذا كنت تحب الطريقة التي تنبعث منها رائحة عطر معين في البداية

    أفضل عطر نسائي هو اختيار شخصي. من المهم أن تجد رائحة تحبها وسوف ترتديها. مكان جيد لبدء البحث عن عطر جديد هو المركز التجاري أو المتجر متعدد الأقسام. تقدم العديد من المتاجر مختبري عطور مختلفة حتى تتمكن من تجربتها قبل شرائها.

    من افضل العطور شانيل : العطر الذي صُنع منذ عام 1921 ،ولا يزال الأكثر مبيعًا ،حيث بيع منه 350 مليون دولار سنويًا.

    من الشركات الرائد فى هذا المجال

    1.شركةL'Occitaneهي شركة مستحضرات تجميل فرنسية متخصصة في منتجات العناية بالبشرة. أسس الشركة أوليفييه بوسان عام 1976 ،وتوسعت عالميا منذ ذلك الحين. يوجد أكثر من 1900 متجر لوكسيتان في جميع أنحاء العالم ،مع فروع تعمل في دول تشمل الولايات المتحدة وكندا والبرازيل والصين واليابان وكوريا وتايوان والمملكة المتحدة و السعودية و الامارات و يوفر موقع ارخص كود خصومات و عروض و كود خصم لوكسيتان يصل الى 30% على كل المنتجات.

    2. شركة عبد الصمد القرشي رجل أعمال سعودي شهير. وهو مؤسس مجموعة الفطيم ،وهي واحدة من أكبر التكتلات التجارية في الشرق الأوسط. تمتلك الشركة مصالح في قطاعات البيع بالتجزئة والخدمات المالية والعقارات والضيافة. يمتلك ايضا مجموعة من العطور المميزة الحصرية من انتاج شركته. احصل الان على كود خصم عبدالصمد القرشي مميز.

     

    3. ذي بودي شوبفتحت ذي بودي شوب أبوابها لأول مرة في العام 1976 ، كان معرضاً صغيرًا مطلي باللون الأخضر في شارع من شوارع برايتون بإنجلترا. نهجها في الجمال كتن مختلفًا اختلافاً جذريًا عن اللاعبين الكبار في صناعة التجميل. كان الأمر بسيطًا - مكونات من مصادر أخلاقية، تعتمد على الطبيعية ومستمدة من جميع أنحاء العالم ، وفي عبوات يمكنك إعادة تعبئتها بسهولة. منتجات وأنظمة جمال مصممة لكل جسم ، تجعل النساء يشعرن بالرضا في بشرتهن - ولا نعدهن أبدًا بجعلهن يشبهن أي شخص آخر.زاد شهرته فى السعودية و الكويت و مصر الاونة الاخيرة و يمكنك هنا الحصول كود خصم ذا بودي شوب 15% اضافى على كل المنتجات

    لا تنسى ان تشترى اى عطر بدون كود خصم من موقع ارخص كود.

     

     

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.