التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

كلوب اتوقع تسجيل محمد صلاح 70 هدفا الموسم الحالي مع ليفربول

كلوب اتوقع تسجيل محمد صلاح 70 هدفا الموسم الحالي مع ليفربول
    لقد قال المديرالفني لنادي ليفربول الانجليزي يورجن كلوب، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها مع الفريق منذ انطلاقة الموسم الحالى.

    وقد قال يورجن كلوب لوسائل الإعلام الإنجليزية، "هذا عصر محمد صلاح، لا مشكلة مع ذلك، فهو يستحق ذلك عن جدارة، لكنه أيضاً مهم جداً عندما لا يُسجل لأنه يمنح الإضافة القوية للفريق".

    وأضاف المدير الفنى لنادى ليفربول، "إذا استمر محمد صلاح على هذا المعدل التهديفى فسوف ينهى الموسم على الأقل بـ70 هدفاً، نعم المهمة صعبة لكن اللاعب المصرى قد يحقق ذلك، كان بإمكانه أن يسجل ركلة ضد هيديرسفيلد تاون، كما أهدر العديد من الفرص التهديفية، لكنها لحظات يمكن أن يمر بها أى لاعب، أنا أفهم ذلك".

    ونجح النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، فى رسم البسمة على شفاه جماهير الكرة المصرية بعدما سجل "هدفين" فى فوز ليفربول على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

    ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى إلى 9 أهداف ليعتلى صدارة قائمة الهدافين.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.