التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

النيابة تحيل شيما ومخرج كليب "عندى ظروف" للمحاكمة العاجلة

النيابة تحيل شيما ومخرج كليب "عندى ظروف" للمحاكمة العاجلة
    النيابة تحيل شيما ومخرج كليب "عندى ظروف" للمحاكمة العاجلة
    في قرار سريع من نيابة النزهه قد أحالت نيابة النزهة برئاسة شريف معتز وبإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام، المطربة شيما ومخرج كليب عندى ظروف"هارب" للمحاكمة العاجلة، حيث وجهت النيابة للمتهمين تهمة التحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء .
    وفي اعترافات من المطربة شيما، أدلت باعترافات تفصيلية أمام معتز زكريا وكيل النائب العام، وقالت أنها كانت تقيم فى مدينة طنطا، وبعد وفاة والدها قررت السفر مع والدتها إلى القاهرة بحثا عن العمل للإنفاق على نفسها ومساعدة والدتها.
    وأضافت أنها كانت تحلم بالشهرة، وقررت الدخول فى مجال التمثيل والموديلز، وكانت البداية عندما شاركت فى مسابقة أراب آيدول ثم صورت فيديو كليب "سونة".
    وبمواجهة النيابة لها بكليب "عندى ظروف" أقرت أنها هى من تظهر بالكليب، ولكنها لم تكن تعلم أن بعد إذاعته سيثير كل هذه الضجة، مشيرة إلى أنها كانت أداة فى يد المخرج، وهو من كان يوجهنى، ويطلب منى أداء بعض الاستعراضات، واستخدام حركات جسدية مثيرة.
    وكشفت المتهمة أنها كانت تبحث عن الشهرة، وجذب المشاهدين من خلال تصوير الفيديو كليب ولكنها لم تشاهده إلا بعد إذاعته، ولو تعلم أنه سيخرج بهذا الشكل كانت اعتذرت عن تصويره.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.