التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

المنتخب يواجه البرتغال وتقديم المباراة 24 ساعة بسبب رونالدو

المنتخب يواجه البرتغال وتقديم المباراة 24 ساعة بسبب رونالدو
    المنتخب يواجه البرتغال وتقديم المباراة 24 ساعة بسبب رونالدو
    لقد وافق مجلس الإدارة لإتحاد كرة القدم بشكل رسمى على مواجهة منتخب مصر لنظيرة المنتخب البرتغالي يوم 23 مارس 2018 المقبل الموافق الجمعة فى زيوريخ بسويسرا فى إطار الإعداد لكأس العالم 2018 بروسيا.
    والتي كان مقررا إقامة الودية بين مصر و البرتغال يوم 24 مارس بلوزان ولكن الشركة صاحبة العرض طلبت إقامتها يوم 23 خاصة بعد ارتباط المنتخب البرتغالى بودية ثانية أمام هولندا يوم 27 من نفس الشهر.
    رفض مسئولو المنتخب المصرى فى البداية تقديم المباراة 24 ساعة ووهو ما وافق عليه الجانب البرتغالى الذى أكد عدم مشاركة عدد من نجومه فى اللقاء فى حال إقامته يوم 24  على رأسهم كريستيانو رونالدو قبل أن يعود الجانب المصرى ويوافق على تقديم اللقاء بمشاركة كامل نجوم المنتخب البرتغالى.

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.