الحدث السابع الحدث السابع
للإعلان علي الحدث السابع
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

ترامب يهدد بقطع المعونة! اين جمال عبدالناصر؟

ترامب يهدد بقطع المعونة! اين جمال عبدالناصر؟
حذر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأربعاء 20 ديسمبر/ كانون الأول، من التصويت على قرار حول القدس في الجمعية العامة للأمم المتحدة. وهدد الرئيس الأمريكي بوقف المساعدات المالية عن الدول التي ستصوت لصالح مشروع قرار في الأمم المتحدة، غدا الخميس، ضد قراره الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، بحسب ما أفادته وكالة "رويترز".
وأضاف ترامب،  للصحفيين في البيت الأبيض، "إنهم يأخذون مئات الملايين من الدولارات وربما مليارات الدولارات ثم يصوتون ضدنا. حسنا، سنراقب هذا التصويت. دعوهم يصوتون ضدنا. سنوفر كثيرا ولا نعبأ بذلك".
وكان الرئيس الأمريكي قد أعلن، في 6 ديسمبر/ كانون الأول، الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل وأصدر أوامر لوزارة الخارجية ببدء إجراءات نقل السفارة من تل أبيب إلى القدس.
وكانت واشنطن قد استخدمت الفيتو، في جلسة الأمن، ضد مشروع قرار مصري ينص على أن أي قرار من شأنه تغيير الوضع القانوني للقدس يعتبر بلا أي أثر قانوني أو مادي.
وتعقد الجمعية العامة للأمم المتحدة المؤلفة من 193 دولة جلسة طارئة نادرة غدا الخميس بناء على طلب دول عربية وإسلامية بشأن القرار الأمريكي المثير للجدل.

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع