التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

توقيع مذكرات محمد سلماوى وافتتاح معرض عبد المنعم عوض

توقيع مذكرات محمد سلماوى وافتتاح معرض عبد المنعم عوض
     توقيع مذكرات محمد سلماوى وافتتاح معرض عبد المنعم عوض
     تقوم اليوم قطاعات وزارة الثقافة عددا من الفعاليات الثقافية والفنية اليوم الثلاثاء للتقييم، فيعقد الدكتور حاتم ربيع، الأمين العام لمجلس الأعلى للثقافة، أول اجتماعاته مع مقررى اللجان الجدد، فى تمام الساعة السادسة مساء، فى مقر المجلس بدار الأوبرا.
    كما يفتتح الدكتور خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية معرضاً استيعادياً لأعمال الفنان الدكتور عبد المنعم معوض، فى تمام السابعة مساءً بمتحف متحف محمود مختار.
     وتنظم قصر عائشة فهمى "محمع الفنون" بالزمالك، حفل إصدار مذكرات الكاتب الكبير محمد سلماوى، التى تحمل عنوان "يوما أو بعض يوم" والصادرة عن دار الكرمة للنشر والتوزيع، بحضور الكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة، فى تمام الساعة السادسة مساءً.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.