التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

المنتخب يستخرج تأشيرات 26 لاعبا لسويسرا وينتظر مفاجآت كوبر

المنتخب يستخرج تأشيرات 26 لاعبا لسويسرا وينتظر مفاجآت كوبر
    أنهى الجهاز الادارى للمنتخب الوطنى، استخراج تأشيرات سفر 26 لاعبا إلى سويسرا لخوض مباراتىّ البرتغال واليونان يومىّ 23 و27 مارس المقبل. واللاعبون هم أحمد فتحى وشريف إكرامى وعبد الله السعيد وأحمد الشناوى وسعد سمير ورامى ربيعه "رغم الإصابة" وطارق حامد ومؤمن زكريا وعلى جبر وعصام الحضرى ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" واحمد المحمدى ومحمد عبد الشافى واحمد حجازى ومحمد صلاح ومحمد الننى  واحمد حسن كوكا وعمر جابر ومحمود عبد المنعم كهربا  وعمرو جمال  ومحمود حسن تريزيجيه وعمرو وردة وكريم حافظ  ورمضان صبحى وسام مرسى وعمرو مرعى. وكشف مصدر بجهاز المنتخب إن اللاعبين المحليين والمحترفين فى السعودية سيسافرون من القاهرة إلى زيورخ، أما باقى اللاعبين المحترفين سيتوجهون من انديتهم إلى سويسرا مباشرة منعا للإرهاق. تابع أن الجهاز الادارى استخرج تأشيرات هؤلاء اللاعبين لأنهم الأقرب للإنضمام لأنهم كانوا فى المعسكر الماضى لمباراة غانا بتصفيات المونديال، مشيرا إلى أن الجهاز الادارى ينتظر مفاجآت هيكتور كوبر باستبعاد أى لاعب من هؤلاء واستدعاء لاعبين أخرين مثل حسين الشحات وصلاح محسن. وتتجه النية لدى جهاز المنتخب للسفر بـ30 لاعبا خاصة وأن المنتخب سيخوض مباراتين هناك تحسبا للإصابات.
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.