التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

إنجلترا تتحدث عن مقاتل ليفربول محمد صلاح أمام وست بروميتش

إنجلترا تتحدث عن مقاتل ليفربول محمد صلاح أمام وست بروميتش
    لقد أشادت وسائل الإعلام الإنجليزية بالأداء المميز الذى ظهر عليه النجم المصرى محمد صلاح مع نادى ليفربول أمام وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازى مدافع منتخب مصر، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات دور الـ 32 فى بطولة كأس الاتحاد الانجليزى. وقالت صحيفة "التليجراف"، أن محمد صلاح افتقد للمساعدة من زملائه فى المباراة التى انتهت بخسارة ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليودع منافسات البطولة، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى كان مصدر خطورة ليفربول الوحيد على دفاع وست بروميتش ألبيون.
    فى حين قالت صحيفة "ديلى ميل"، أن محمد صلاح كان اللاعب الوحيد الذى يقاتل فى ليفربول من أجل إنقاذ فريقه من توديع بطولة كأس الاتحاد الانجليزى، بعدما سجل هدفاً وتسبب فى أخر، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى لم يستسلم لحالة الأحباط التى سيطرت على لاعبى ليفربول مبكراً.
    أما شبكة "سكاى سبورتس"، قالت أن الأداء الطيب الذى ظهر عليه محمد صلاح فى مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون لم يكن كافياً لقيادة "الريدز" نحو تحقيق الفوز أو تجنب الهزيمة على الأقل واللجوء إلى مباراة "إعادة".
    وأصبح الحصول على لقب النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا هو الأمل الأخير لخروج النجم المصرى محمد صلاح من الموسم الحالى بـ"بطولة" مع نادى ليفربول الإنجليزى، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".
    وودع ليفربول منافسات بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين من الدور الثالث إثر الهزيمة أمام ليستر سيتى بهدفين دون مقابل، كما خرج من دور الـ 32 فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى أمام وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد حجازى بعد الهزيمة بنتيجة 3 – 2.
     كما فقد ليفربول فرصة المنافسة على حصد لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم، حيث يحتل "الريدز" المركز الرابع فى لائحة الترتيب برصيد 47 نقطة، بينما يعتلى مانشستر سيتي الصدارة بـ 65 نقطة. ويستعد ليفربول لمواجهة بورتو البرتغالى فى دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، حيث تقام مباراة الذهاب بملعب "الدراجاو" معقل بورتو يوم 14 فبراير المقبل، بينما تقام مباراة الإياب بملعب "آنفيلد" فى السادس من مارس المقبل.
    نقلا عن اليوم السابع
    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.