التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

حسام حسن علاقة بانسيه بالمصرى انتهت وأجهز مفاجآت للأهلى فى السوبر

حسام حسن علاقة بانسيه بالمصرى انتهت وأجهز مفاجآت للأهلى فى السوبر
    المؤتمر الصحفي
    في المؤتمر الصحفي قد اعلن السيد حسام حسن، المدير الفنى للنادى المصرى، أن مباراة السوبر غداً أمام الأهلى على استاد هزاع بن زايد ستكون صعبة، موضحاً أن مجرد تواجد المصرى فى هذه المباراة يعتبر إنجازاً كبيراً لأنه ليس من السهل أن يصل فريق مصرى لمباراة نهائية أمام الأهلى أو الزمالك. وقال حسام حسن فى المؤتمر الصحفى قبل مباراة السوبر، إن هناك حالة من الارتباك ضربت لاعبى الفريق، خصوصاً فى آخر المباريات، ولكن هناك تغييرات فى اللاعبين والتشكيل غداً، مشيراً إلى أنه يحضر مفاجآت للأهلى سواء فى التشكيل أو فى طريقة اللعب. وأضاف مدرب الفريق البورسعيدى، أن المصرى تعرض لظروف صعبة هذا الموسم، تمثلت فى إصابة عدد كبير من اللاعبين، مثل أحمد أيمن منصور وأحمد سالم صافى وعمرو موسى، بجانب غياب أسامة عزب لأسباب معلومة للجميع، وهو ما يؤثر على الفريق بشكل عام. وعن بانسيه الذى هرب مؤخراً للمرة الثالثة، أكد حسام حسن أن علاقة اللاعب انتهت بالمصرى للأبد، لأنه لم يحترم فريق المصرى والكرة المصرية بشكل عام، وأنه لن يقبل بعودته مجدداً للفريق.

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.