التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

الاهلي في مواجهه المقاولون العرب للتحليق بقمة الدوري لبعيد

الاهلي في مواجهه المقاولون العرب للتحليق بقمة الدوري لبعيد
    تمام الساعة السادسة مساء اليوم يلتقي الأهلى من جديد نظيره المقاولون العرب على استاد القاهرة الدولى ضمن مواجهات الجولة الـ23 لمسابقة الدورى الممتاز وفي اقل من اسبوع يوجهه مرة اخري بعد لقائهما علي ببتروسبورت وحقق فيها المارد الأحمر فوزًا عريضًا بثلاثية دون رد جاءت بتوقيع باكا وأزارو وعبد الله السعيد والمؤجلة من الجولة السادسة.
    وقد يتطلع المارد الأحمر صاحب الصدارة بـ57 نقطة خلال موقعة الليلة إلى تكرار فوزه على ذئاب الجبل، من أجل تحليقة بصورة أكبر على القمة وتوسيع الفارق مع النادى الاسماعيلى أقرب منافسيه، إضافة إلى توجيه إنذار إلى جميع الخصوم بأن درع البطولة لن يخرج عن قلعة الجزيرة. ويستمر غياب الثنائى على معلول وسعد سمير عن التواجد فى قائمة مواجهة المقاولون بسبب الإصابات التى لحقت بهما من قبل، حيث يعانى كلاهما من الإصابة فى العضلة الخلفية وفضل الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى وبتوصية من طبيب الفريق خالد محمود استبعادهما لحاجتهما لمزيد من الراحة قبل العودة للمباريات، كما يغيب شريف إكرامى لأسباب فنية ولاعب الوسط أحمد حمدى لشعوره بإجهاد شديد، كما خرج محمد هانى الظهير الأيمن من حسابات البدرى أيضًا، فى الوقت الذى يستعيد فيه الفريق الأحمر جهود صانع ألعابه وليد سليمان بعد شفائه من الإصابة التى تعرض لها فى المران منتصف الأسبوع الماضي، ونفس الحال لأيمن أشرف العائد من إصابة.
    الجهاز الفنى عقد لأكثر من جلسة مع نجوم الفريق، أكد فيها أهمية مواصلة العروض المميزة، وحذر أيضًا من الاعتماد على النتيجة التى خرجت بها المباراة الأولى فى ظل وجود بعض مراكز القوى فى صفوف المقاولون القادرة على صناعة الفارق وعدم تسهيل مهمة الأهلى، كما ذاكر البدرى برفقة جهازه المعاون المنافس بالفيديو بعد أن شاهد بعض اللقطات للمواجهة الأولى حول طريقه أدائه ونقاط قوته وضعفه. ويعتمد الأهلى فى سعيه للفوز ومواصلة الصدارة على أكثر من عنصر خبرة، أمثال الحارس محمد الشناوى وعبد الله السعيد وأجاى وحسام عاشور والسولية وأحمد فتحي. فى المقابل، يحاول المقاولون العرب صاحب المركز الثامن برصيد 31 نقطة الخروج من "كبوة" الخسارة الأخيرة ورد الاعتبار أمام الأهلى، متسلحًا ببعض عناصر الخبرة والشباب بين صفوفه، وأكد محمد عادل المشرف العام على الفريق أن إدارة ناديه قررت صرف مكافـآت مضاعفة للاعبين حال تحقيق الفوز الليلة وتقديم المستوى المعروف عن الذئاب فى الفترة الأخيرة وتغيير الصورة المنقولة عنهم من المواجهة الأولى.
    من جانبه، قال محمد عودة المدير الفنى للفريق: "من سوء حظنا أن الأهلى فى أفضل حالاته، لدينا إصابات كثيرة، وأكثر من لاعب يشارك فى مركز غير مركزه، وليس من العدل أن أواجه الأهلى فى مباراتين متتاليتين فى أربعة أيام فقط، مشددًا فى ذات الوقت على أن ذئاب الجبل لن يكونوا فريسة سهلة وسيسعون لتحقيق نتيجة إيجابية.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.