التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

استشارى مخ وأعصاب لست الحسن هؤلاء الأشخاص أكثر عرضة للالتهاب السحائى

استشارى مخ وأعصاب لست الحسن هؤلاء الأشخاص أكثر عرضة للالتهاب السحائى
     أشاد الدكتورغريب فاوى محمد، رئيس قسم المخ والأعصاب بكلية طب سوهاج، بقرار وزير التعليم بتعليق الدراسة بإحدى المدارس بسبب الاشتباه فى إصابة أحد طلابها بمرض الالتهاب السحائى، موضحا أن المرض ينتشر فى الأماكن المزدحمة والمغلقة. وحول أعراض المرض أضاف رئيس قسم المخ والأعصاب بكلية طب سوهاج، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "ست الحسن"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، ويذاع على قناة ON E، ارتفاع مفاجئ فى درجة الحرارة، قد تصل إلى 40 درجة، وهزال تام فى الجسم، وصداع شديد، ونوع من التشنجات وآلام شديدة فى الرقبة أو الظهر.
    وأشار الدكتور غريب فاوى، إلى أن الإصابة بالمرض قد تكون عدوى بكتيرية أو فيروسية، مبينًا أن علاج الحالة الأولى يتطلب إعطاء مضادات حيوية، أما فى الحالة الثانية فيتم علاجها بمضادات فيروسية.
    ودعا رئيس قسم المخ والأعصاب بكلية طب سوهاج، أولياء الأمور الى الهدوء وعدم الخوف، من إصابة أبنائهم بالتهابات بالحلق وارتفاع بدرجة الحرارة، مفيدا بأن ذلك ليس معناه الإصابة بالمرض، لأنه قد ناتج عن الإصابة بفيروس الإنفلونزا.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.