التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

منتخب مصر يرفض مواجهة بلجيكا وديا بسبب الدب الروسى

منتخب مصر يرفض مواجهة بلجيكا وديا بسبب الدب الروسى
    لقد رفض الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر مواجهة منتخب بلجيكا فى شهر مايو أو يونيو المقبل فى إطار الإعداد لكأس العالم 2018 بروسيا، وجاء سبب رفض كوبر لمواجهة بلجيكا فى مايو أو يونيو لرغبته فى خوض مباراة مع إحدى المنتخبات أو المدارس الكروية القريبة فى اللعب من المنتخب الروسى الملقب بـ"الدب" الذى يتواجد مع الفراعنة فى المجموعة الأولى، حيث يتم المفاوضات حاليا مع منتخبات بولندا أو كرواتيا.
    وفى هذا الشأن أنهى مسئولو المنتخب الاتفاق على خوض مباراة ودية أمام باراجواى فى شهر يونيو وهناك مفاضلة بين منتخبات وكرواتيا وبولندا لاختيار مباراة منهما إلى جانب عرض من منتخب كولومبيا، وهو ما سيتم حسمه خلال الأيام القليلة المقبلة. ويتواجد منتخب مصر فى المجموعة الأولى، حيث يبدأ الفراعنة مبارياتهم بمواجهة الأوروجواى يوم 15 يونيو ثم روسيا يوم 19 من نفس الشهر و السعودية يوم 25.

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.