التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

العثور علي عقرب في طبق فول بجامعة أسيوط بمدينة الطالبات

العثور علي عقرب في طبق فول بجامعة أسيوط بمدينة الطالبات
    في واقعة الأولي من نوعها أكد رفيق محمد رفيق، رئيس اتحاد طلاب جامعة أسيوط، أنه تسلم شكاوى من طالبات المدينة الجامعية للبنات بجامعة أسيوط، تفيد العثور على "عقرب " فى طبق الفول المصروف من منفذ التغذية الخاص بالمدينة الجامعية. وقد اعلن رئيس اتحاد الطلاب، أنه توجه إلى المدينة للوقوف علي حقيقة الأمر، حيث تحدث مع عرفة أبو العلا مدير عام المدن الجامعية التابعة لجامعة أسيوط، والذى أكد على فتح تحقيق فى الواقعة، مع مشرفات التغذية، وأخذ إفادة الطالبة صاحبة الواقعة.

    وأشار رفيق: إلي أن الدكتور محمد عبداللطيف نائب رئيس جامعة أسيوط،  أكد خلال تواصله مع اتحاد الطلاب علي فتح التحقيق في الواقعة كما تم تحريز طبق الفول وعينة من وعاء الفول بالمطعم وسيتم تحليل العينات واتخاذ الإجراءات القانونية ومحاسبة المسئولين عن التقصير فى حالة ثبوت الواقعة. كان عدد من طلاب وطالبات جامعة أسيوط، قد تداولوا عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، صورا تفيد العثور على "عقرب" فى طبق فول معدة لوجبة العشاء داخل مدينة الطالبات الجامعية بجامعة أسيوط. قالت إحدى الطالبات بالمدينة الجامعية بجامعة أسيوط، إنه بعد استلام وجبة العشاء وأثناء التجهيز لتناول وجبة "الفول المدمس" عثرت إحدى الطالبات بمبني "3" على عقرب في طبق الفول،.



    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.