التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

العثور على حطام الطائرة الإيرانية المفقودة فى جبال زاغروس

العثور على حطام الطائرة الإيرانية المفقودة فى جبال زاغروس
    في بحث فرق إيرانية تم العثور اليوم الثلاثاء، على حطام طائرة ركاب فقدت فى جبال زاغروس قبل يومين، بحسب ما أعلن متحدث باسم الحرس الثورى الثلاثاء لوسائل اعلام حكومية. وقال المتحدث رمضان شريف لاذاعة الجمهورية الاسلامية فى إيران (ايريب) إن "مروحيات الحرس الثورى عثرت هذا الصباح على حطام الطائرة فى جبال دنا" فى جنوب غرب البلاد.
    وسقطت الطائرة المدنية أمس الأول وكانت تحمل على متنها أكثر من 60 شخصا فى طريقها من العاصمة طهران إلى مدينة "ياسوج" جنوب غرب البلاد. وذكرت قناة (برس تى في) الإيرانية أن سوء الأحوال الجوية وتساقط الثلوج وهطول الأمطار بغزارة وهبوب الرياح العاتية تسبب فى عرقلة عمليات البحث عن حطام الطائرة والوصول إليها، مشيرة إلى أن بعض المسئولين رجحوا أن سبب سقوط الطائرة هو اصطدامها بمرتفعات جبل "دنا" بمحافظة "أصفهان". يشار إلى أن الطائرة التى تحطمت تابعة لشركة "آسمان" وهى من طراز "إيه تى أر 72".

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.