التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

إنخفاض في درجات الحرارة والصغرى في القاهرة 13

إنخفاض في درجات الحرارة والصغرى في القاهرة 13
    في توقعات خبراء الأرصاد الجوية، أنه قد يحدث انخفاض في درجات الحرارة ليسود طقس دافئ على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد في أول الليل شديد البرودة في آخره. ويستمر تكون الشبورة المائية الكثيفة صباحًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، والتي تصل لحد الضباب على بعض الطرق مما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية.
    وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الغربية، يصاحبها سقوط الأمطار، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على البحر المتوسط، مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك. ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة الكبرى بالقاهرة لـ22 درجة مئوية، بينما تبلغ الصغرى 13 درجة مئوية.

    حيث وصلت درجة الحرارة في سوهاج ل 27 كبري و10 صغري وابوسمبل ل29 كبري و19 صغري وفي الدول العربية مكة 35 كبري و23 صغري.
    وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة، على بعض المحافظات والمدن المصرية، وبعض المدن والعواصم العربية:


    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.