التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

محمد الباز يناقش تقرير تقصى الحقائق عن كارثة مستشفى بنها التعليمى الليلة

محمد الباز يناقش تقرير تقصى الحقائق عن كارثة مستشفى بنها التعليمى الليلة
     يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، الليلة، المهندس طلرق النبراوى نقيب المهندسين والمهندس محمد النمر وكيل نقابة المهندسين وعبد الفتاح محمد هاشم نائب رئيس جامعة جنوب الوادى السابق، لمناقشة تقرير تقصى الحقائق عن كارثة سقوط أسانسير مستشفى بنها التعليمى المتسبب فى مصرع 7 مواطنين وإصابة 4 آخرين، وذلك فى تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء. ويناقش الإعلامى محمد الباز مع ضيوفه نتائج تقرير تقصى الحقائق حول واقعة سقوط الأسانسير، وما كشفه التقرير من مفاجآت عن حالة جميع المصاعد فى مستشفى بنها التعليمى، كما يجيب الضيوف عن الأسئلة الشائكة وعلى رأسها من يتحمل مسئولية سقوط الأسانسير هل شركة الصيانة فقط أم مسئولى المستشفى الجامعة معا؟ ما هى توصيات لجنة تقصى الحقائق؟ كيف نتجنب سقوط أسانسيرات أخرى فى مستشفيات مصر؟
    ويجيب المهندس طلرق النبراوى نقيب المهندسين عن ما هو مصير تقرير تقصى حقائق نقابة المهندسين بعد الانتهاء منه؟ وهل هناك عقوبات رادعة من النقابة ستطبق على المتورطين فى الحادث؟ وما هى العقوبات الجنائية المنصوص عليها فى القانون فى مثل هذه الحالات؟.
    كما يناقش الإعلامى محمد الباز مع ضيوف خطة نقابة المهندسين لفحص وصيانة ومعاينة جميع الأسانسيرات فى مستشفيات الحكومة على مستوى الجمهورية وخطة النقابة لمراجعة وصيانة الأسانسيرات فى كل المؤسسات الحكومية فى مصر.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.