الحدث السابع الحدث السابع
جدول مباريات كأس العالم روسيا 2018
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

محمد الباز يناقش تقرير تقصى الحقائق عن كارثة مستشفى بنها التعليمى الليلة

 يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، الليلة، المهندس طلرق النبراوى نقيب المهندسين والمهندس محمد النمر وكيل نقابة المهندسين وعبد الفتاح محمد هاشم نائب رئيس جامعة جنوب الوادى السابق، لمناقشة تقرير تقصى الحقائق عن كارثة سقوط أسانسير مستشفى بنها التعليمى المتسبب فى مصرع 7 مواطنين وإصابة 4 آخرين، وذلك فى تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء. ويناقش الإعلامى محمد الباز مع ضيوفه نتائج تقرير تقصى الحقائق حول واقعة سقوط الأسانسير، وما كشفه التقرير من مفاجآت عن حالة جميع المصاعد فى مستشفى بنها التعليمى، كما يجيب الضيوف عن الأسئلة الشائكة وعلى رأسها من يتحمل مسئولية سقوط الأسانسير هل شركة الصيانة فقط أم مسئولى المستشفى الجامعة معا؟ ما هى توصيات لجنة تقصى الحقائق؟ كيف نتجنب سقوط أسانسيرات أخرى فى مستشفيات مصر؟
ويجيب المهندس طلرق النبراوى نقيب المهندسين عن ما هو مصير تقرير تقصى حقائق نقابة المهندسين بعد الانتهاء منه؟ وهل هناك عقوبات رادعة من النقابة ستطبق على المتورطين فى الحادث؟ وما هى العقوبات الجنائية المنصوص عليها فى القانون فى مثل هذه الحالات؟.
كما يناقش الإعلامى محمد الباز مع ضيوف خطة نقابة المهندسين لفحص وصيانة ومعاينة جميع الأسانسيرات فى مستشفيات الحكومة على مستوى الجمهورية وخطة النقابة لمراجعة وصيانة الأسانسيرات فى كل المؤسسات الحكومية فى مصر.

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع