التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

البرلمان يوافق على قانون لتعديل مسمى مصالح وزارة الداخلية

البرلمان يوافق على قانون لتعديل مسمى مصالح وزارة الداخلية
    في الجلسة العامة قد وافق مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال، خلال الجلسة العامة، اليوم، بشكل نهائي، على مشروع قانون بشأن إصدار تعديل مسمى مصالح وزارة الداخلية، والذي يضم 3 مواد.
    ونصت المادة الأولى على أن يستبدل بمسمى المصالح التابعة لوزارة الداخلية المبينة فيما يلي المسمى المبين قرين كل منها وذلك أينما ورد ذكرها في أي قانون على النحو التالي: مصلحة أمن الموانئ - الإدارة العامة لأمن الموانئ، ومصلحة السجون - قطاع مصلحة السجون، ومصلحة الأحوال المدنية - قطاع الأحوال المدنية، ومصلحة الأمن العام- قطاع الأمن العام، ومصلحة الجوازات والهجرة والجنسية - الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، ومصلحة التدريب - الإدارة العامة للتدريب".
    وكما نصت المادة الثانية على أن "يلغي كل حكم يخالف أحكام هذا القانون"، فيما نصت المادة الثالثة على أن "ينشر هذا القانون في الجريدة الرسمية، ويعمل به في اليوم التالي لتاريخ نشره.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.