التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

ريهام سعيد تنكر معرفتها بمعدة البرنامج غرام عيسى

ريهام سعيد تنكر معرفتها بمعدة البرنامج غرام عيسى
    أعلنت الإعلامية ريهام سعيد، مذيعة برنامج "صبايا الخير" الذى تقدمه على قناة النهار نفيها فى تحقيقات نيابة شرق القاهرة، علاقتها بـ "غرام عيسى" المعدة للبرنامج المتهمة فى قضية التحريض على خطف الأطفال. وأكدت ريهام سعيد، أن غرام تعمل بالقطعة فى البرنامج وليست معينة أو من طاقم الفريق الرئيسى المعلن والمسئول عن البرنامج.
    وقد أوضحت ريهام سعيد أنها لا تتحمل أفعال المتهمة معها فى ذات القضية "غرام عيسى"، أو تصرفاتها، وأكدت أن هناك طاقم عمل وفريق مسئول عن البرنامج وأنها كمذيعة تتعامل مع رئيس التحرير والمعدين الرئيسيين فى البرنامج فقط.  كانت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إسلام الجوهرى، وبإشراف المحامي العام الأول المستشار إبراهيم صالح، أمرت أمس الإثنين بحبس الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير» المذاع على قناة النهار، والمنتج الفنى ورئيس التحرير، 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامهم بالتحريض على اختطاف أطفال.

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.