التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

قصف مواقع سوريا بطائرات إسرائيلية أطلقت صواريخ من المجال الجوى اللبنانى

قصف مواقع سوريا بطائرات إسرائيلية أطلقت صواريخ من المجال الجوى اللبنانى
    قام التلفزيون السورى بنقل بث عن الجيش قوله إن طائرات حربية إسرائيلية أطلقت عددا من الصواريخ من المجال الجوى اللبنانى مستهدفة موقعا للجيش السورى فى منطقة ريفية قرب دمشق اليوم الأربعاء. وقال الجيش فى بيان "أقدم طيران العدو الصهيونى فى الساعة 03.42 من صباح اليوم بإطلاق عدة صواريخ من داخل الأراضى اللبنانية على أحد مواقعنا العسكرية بريف دمشق وتصدت له وسائط دفاعنا الجوى ودمرت معظمها".
    ولم يذكر الجيش تفاصيل عن أى أضرار أو ضحايا. وقال بيان الجيش "القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تؤكد جاهزية قواتنا المسلحة للتصدى لأى اعتداء وإحباطه ومواصلة حربها على الإرهاب حتى القضاء عليه وإعادة الأمن والاستقرار إلى جميع الأراضى السورية وتحمل إسرائيل المسؤولية الكاملة عن التداعيات والعواقب الخطيرة لمغامراتها العدوانية المتكررة وغير المحسوبة".

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.