الحدث السابع الحدث السابع
للإعلان علي الحدث السابع
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

بدء استرداد الوحدات السكنية المخالفة بمدينة 6 أكتوبر الأسبوع المقبل

كشف المهندس عصام بدوى، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، عن بدء استرداد الوحدات السكنية المخالفة بالمدينة اعتبارا من الأسبوع المقبل. وأضاف المهندس عصام بدوى، أنه حصل علي كافة الموافقات الانتيك بشأن هذه الحملة، لافتا إلى أنه سيتم استرداد كافة الوحدات السكنية التى تم تحويل نشاطها من سكنى لإدارى أو تجارى وصدر لها قرار سحب. وأكد إن الهدف من القرار هو عدم تحول مدينة 6 أكتوبر لمدينة عشوائية، لافتا إلى أنه سيتم  سحب الوحدة من المالك أو الشخص الذى حولها من نشاط سكنى لآخر، كما تعاقد جهاز المدينة مع شركة متخصصة لإعادة الشىء لأصله من أجل إعادة تشطيب ودهان الوحدات وعودتها مرة أخرى لكى تصلح للسكن، تمهيدا لطرحها مرة أخرى للمواطنين الراغبين فى شراء شقق.

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع