التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

قناة السويس تشهد عبور 282 سفينة في 6 ايام بحمولة 19.1 مليون طن

قناة السويس تشهد عبور 282 سفينة في 6 ايام بحمولة 19.1 مليون طن
    لقد أعلن السيد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، رئيس الهيئة الاقتصادية العامة لمنطقة قناة السويس، وقد قال إن حركة الملاحة شهدت خلال الـ6 أيام الماضية من الجمعة وحتى أمس الأربعاء عبور 282 سفينة بحمولة 19.1 مليون طن. وأشار الفريق مميش، فى تصريحات صحفية، إلى أن الزيادة فى أعداد السفن والحمولات نتيجة الدور الإيجابى للسياسات التسويقية التى أتبعتها الهيئة فى جذب خطوط ملاحية جديدة، لم تكن تعبر القناة من قبل وأثرها فى ارتفاع معدلات العبور، لتظل قناة السويس على رأس الطرق الملاحية العالمية.
    وكشفت تقارير ملاحية صادرة عن هيئة قناة السويس، أن يوم الجمعة شهدت قناة السويس عبور  52 سفينة بحمولة 3 ملايين و600 ألف طن، وأن يوم السبت شهد عبور 57 سفينة بحمولة 3 ملايين و900 ألف طن، كما عبرت يوم الأحد 56 سفينة بحمولة 4 ملايين طن من الاتجاهين، وعربت القناة يوم الاثنين 29 سفينة بحمولة مليون و500 ألف طن وشهد المجرى الملاحى للقناة أمس الثلاثاء عبور 42 سفينة بحمولة 2 مليون و900 ألف طن، كما عبرت القناه أمس الأربعاء 46 سفينة بحمولة 3 مليون و200 ألف طن من الاتجاهين، ليصل إجمالى عبور السفن خلال الـ6 أيام فقط 282 سفينة بحمولة 19.1 مليون طن.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.