التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

زيارة مفاجئة من وزير النقل لمحطات خط مترو الأنفاق الأول

زيارة مفاجئة من وزير النقل لمحطات خط مترو الأنفاق الأول
    صباح اليوم الثلاثاء قد أجرى الدكتور هشام عرفات وزير النقل، جولة صباحية تفقدية مفاجئة لمترو الأنفاق ومحطة مصر برمسيس، حيث بدأت الجولة بتفقد محطة السيدة زينب وتابع انتظام زمن التقاطر بالخط الأول. وقد استقل وزير النقل، وفق بيان صحفى أحد القطارات متجها إلى محطة الشهداء وفى القطار التقى بعدد من الركاب واستمع إلى أرائهم ومقترحاتهم حول الخدمة المقدمة. وفي حديث لوزير النقل قد قام بالتأكيد السيد وزير النقل أن خطة تطوير الخط الأول للمترو جارى العمل بها، وأن الوزارة تقوم فى نفس التوقيت باستكمال خطوط ومراحل جديدة فى مشروعات مترو الأنفاق وفى محطة الشهداء التبادلية بين الخطين الأول والثانى تفقد عرفات المحطة وبوابات التذاكر الجديدة، واطمئن على نظافة المحطة وكذلك الاطمئنان على انتظام زمن التقاطر بالخط الثانى والتقى العاملين بالمحطة وشدد على تقديم كافة التيسيرات لخدمة الركاب.
    ثم توجه وزير النقل إلى محطة مصر للسكك الحديدية حيث تفقد أرصفة المحطة رقم 4 ، 8 ، 11 وتجول داخل قطار رقم 2014 اكسبريس مكيف القاهرة أسوان، والتقى بعدد من الركاب واستفسر منهم عن مستوى الخدمة وأشاد الركاب بالتحسن فى مستوى الخدمة وانتظام مواعيد القطارات خلال الأشهر الأخيرة الماضية وكذلك التحسن الكبير فى مستوى نظافة القطارات.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.