التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

ضبط 1181 عرضا وهميا بالأوكازيون

ضبط 1181 عرضا وهميا بالأوكازيون
     اعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية في كشف لها عن ارتفاع عدد المحلات المشاركة فى الأوكازيونات الشتوىة منذ 15 يناير الماضى وحتى الآن إلى 3686 محلاً، منها 137 بقطاع الأعمال و3467 بالقطاع الخاص، و22 قطاعًا تعاونيًا، و60 استثماريًا.
    وأوضح التقرير أنه تم تحرير 1181 مخالفة، منها 11 محضر لعدم وجود سعرين قبل وبعد التخفيض، و1181 محضرًا عن عروض وهمية، و9 محاضر بسبب الإعلان بلغات أجنبية، مشيرًأ إلى أن الأجهزة الرقابية بالوزارة تواصل تكثيف الحملات الرقابية فى الأسواق، للتأكد من التزامها بتقديم عروض حقيقية فى تخفيضات الأسعار.
    وكان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قد وجه قيادات الوزارة بشأن تكثيف الرقابة على الأسواق، للتأكد من جودة المنتجات المطروحة بالأسواق ومدى التزام التجار المشاركين فى الأوكازيون الشتوى فى تخفيضات الأسعار، وضبط المخالفين، وتحرير محاضر ضدهم.

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.