التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

ليستر سيتي يوضح حقيقة اعتزال رياض محرز

ليستر سيتي يوضح حقيقة اعتزال رياض محرز
     هل اعتزل رياض محرز نجم ليستر سيتي ومنتخب الجزائر كرة القدم للأبد؟ جاب أنطوني هيراليهي مدير المكتب الإعلامي للنادي الإنجليزي
    تم اختراق حساب رياض محرز على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك". وأضاف "هناك شيء بخصوص الأمان لديه لم يكن بخير ما سبب تلك الثغرة ونحن نساعده هنا حاليا على استعادة حسابه لكيلا يتفاقم الأمر". وأكمل "أؤكد لك رياض محرز بخير وسليم بنسبة 100% ولا يوجد لديه أي مشاكل من أي نوع".
    وأتبع "نحن سعداء لأنه بخير، تلك مجرد مشكلة صغيرة وسنتعامل معها". وأتم "رياض محرز نجم الفريق وشيء كبير كهذا كنا سنتعامل معه بكل احترافية، لكن المشكلة أنها مجرد حالة اختراق وستمر بسلام".
    رياض محرز نجم ليستر سيتي انضم للفريق الإنجليزي في شتاء 2014 قادما من لو هافر بمبلغ 450 ألف جنيه إسترليني، ويمتد تعاقده الحالي حتى صيف 2020. وشارك صاحب الـ27 عاما في 31 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 10 أهداف وصنع 10 أخرين.
    كما ساهم النجم الجزائري في تتويج ليستر سيتي التاريخي بلقب الدوري الإنجليزي عام 2015-2016، وحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري لذلك الموسم كأول لاعب عربي يحقق هذا الإنجاز.


    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.