الحدث السابع الحدث السابع
للإعلان علي الحدث السابع
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

ضبط المتهمين بقتل سائق ميكروباص العياط

كتب ياسر مندور و حازم الملط
تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة العياط،بقيادة الرائد أحمد صبحي رئيس المباحث،من ضبط المتهمين بقتل سائق سيارة ميكروباص بدائرة القسم.
بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقي العميد عبد الحميد أبو الخير ، مأمور قسم العياط ، بلاغا من مستشفي العياط العام مفاده وصول المدعو “عبدالظاهر عبيده ابو هواش” وشهرته أمير 25 سنة سائق، جثة هامدة ومصاب بجرح قطعي في الرقبة، علي الفور أنتقلت قوة أمنية من وحدة المباحث لمحل البلاغ بقيادة الرائد أحمد صبحى رئيس مباحث مركز شرطة العياط،و الرائدان كريم عليان وعبد الحليم الجيار، معاوني المباحث.
وتبين من التحريات التي أجريت بقيادة
الرائدان كريم عليان وعبد الحليم الجيار، معاوني المباحث،أن المجني علية يعمل سائق بخط المنيب برنشت دائرة المركز واثناء تحميل الدور،بموقف المنيب ركب شاب في العشرين من عمرة وقام بحجز مكان لاحد إصدقائة فرفض السائق، وتطور الامر لمشاجرة قام السائق وزملائه بضرب الشاب وانزالة من السيارة.
أضافت التحريات فاستقل سيارة أخري وذهب الي قريته الدناوية التابعه لمركز العياط، وتربص هو وشقيقة وأحد اقارة للسائق حتي وصل اليهم،وقاموا باستيقافة، والتعدي علية،وبادلهم السائق الضرب بواسطه جنزير فقام احدهم بطعنة في الرقبه بسلاح ابيض عبارة عن “مطوه”، ادت الي قطع عرضي بالرقبه توفي علي اثرها السائق بالحال.
و توصلت الجهود إلى أن مرتكبى الواقعه كل،من”طة.ع.م.أ” يبلغ من العمر 20 حاصل علي بكالريوس علوم،وشقيقة” محمد.ط.ع.م.أ” يبلغ من العمر 15 عاما طالب،و “أحمد.م.ك”طالب مقيمان بدائرة المركز،وتمكن الرائدان كريم عليان وعبد الحليم الجيار، معاوني المباحث،من ضبطهم.

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع