التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

صحيفة ميرور الإنجليزية تختار محمد صلاح أفضل لاعب فى ليفربول

صحيفة ميرور الإنجليزية تختار محمد صلاح أفضل لاعب فى ليفربول
    قامت صحيفة "ميرور" الإنجليزية باختيار النجم المصرى محمد صلاح أفضل لاعب فى نادى ليفربول الموسم الحالى، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.
    وقد اعلنت الصحيفة، "لم يتوقع أحد أن يتألق محمد صلاح بهذا الشكل عندما انضم لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من روما الإيطالى، هناك من تحدث أن إدارة ليفربول أخطأت فى دفع 37 مليون جنيه إسترلينى لضم محمد صلاح، لكنه قد خالف التوقعات ونجح فى تحطيم العديد من الأرقام القياسية بتسجيل 36 هدفاً فى 41 مباراة".
    ومنحت الصحيفة محمد صلاح 9 – 10 فى التقييم الذى أعدته عن مستويات لاعبى ليفربول هذا الموسم، وهو التقييم الذى لم يحصل عليه أى لاعب آخر.
    ويخرج ليفربول السبت المقبل لمواجهة كريستال بالاس بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
    ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 63 نقطة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة، وهو أحد الأندية المهددة بالهبوط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.