التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

البدري جددت عقدي مع الاهلي ولم أضع أى شروط مالية

البدري جددت عقدي مع الاهلي ولم أضع أى شروط مالية
    أعلن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى في حديث صحفي إنه اتفق مع السيد محمود الخطيب رئيس النادى الاهلي ورئيس لجنة الكرة على تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى. وقد أضاف حسام البدري فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، بانة قد تم إبلاغه من الخطيب برغبة النادى الأهلى فى استمراره على رأس القيادة الفنية للفريق، وكان هذا الأمر فى جلستين اجتمعا خلالهما فى الإمارات، لكن الظروف الصحية الخاصة بالخطيب وعدم تواجده فى مصر وراء عدم إعلان الأمر بشكل رسمى. وأوضح البدرى لم أتطرق إلى أى شروط خاصة، سواء مالية أو غيرها بالنسبة لى فى ملف التجديد، وأى مطالب ترتكز فى المقام الأول على تدعيم الفريق والحديث عن مستقبله، مؤكدًا أنه لم يسبق أن وضع شروطًا مالية خاصة بهذا الملف، كما أنه يرفض من الأساس كلمة شروط مالية؛ لأن علاقته بالنادى الأهلى أكبر من مثل هذه الأمور، وأنه سعيد بالاستمرار مع الأهلى.
    واستطرد حسام البدرى أن الجنوب أفريقى أكامانى لاعب جيد، لكنه مازال فى حاجة لمزيد من الوقت من أجل استيعاب المكان الذى يتواجد به، وبالطبع أتمنى أن يتخطى هذه المرحلة بسرعة لأننا فى حاجة إلى خدماته. وأضاف البدرى، فى تصريحات صحفية، أن أحمد حمودى لاعب جيد، وحصل على فرصته أكثر من مرة، لكنه فى فترات كثيرة لم يكن موفقًا، ومن ثمّ كانت هناك صعوبة فى استمراره وتم استبعاده في بعض المباريات من أجل منح الفرصة لبعض اللاعبين الآخرين في مركزه، مثل ميدو جابر، الذى يشارك على فترات، خاصة أنه يمتلك أفضل من ذلك لتقديمه للفريق.
    وأوضح المدير الفنى للأهلى أن هشام محمد لم يكن محظوظًا من البداية، بسبب الإصابات المتعددة التى تعرض لها، التى كانت سببًا فى تعطيله عن المشاركة المستمرة. وأشار إلى أن أكرم توفيق لاعب مميز، لكن يتواجد بمركزه العديد من اللاعبين الذين نعتمد عليهم بشكل أساسى، سواء حسام عاشور، أو عمرو السولية، أو هشام محمد، ومن قبلهم عبد الله السعيد، الذى تم الاعتماد عليه في مباريات سابقة، مؤكدًا أن أكرم توفيق شارك في مباراتين، وسيشارك الفترة المقبلة على فترات، والأمور متوقفة عليه الآن من أجل استغلال الفرص التى سيحصل عليها. وأشار البدرى إلى أنه مقتنع جدًا بقدرات أحمد حمدى، لكن الإصابات أيضًا عطّلته، وحرمت الفريق من جهوده، وهناك مباريات كثيرة كان متواجدًا معنا على مقاعد البدلاء، لكن ظروف المباريات لم تمنحنا فرصة الدفع به، وبالنسبة لى.. أنا مقتنع جدًا بأحمد حمدى وأعتبره أحد العناصر التى يتم تجهيزها للمستقبل داخل النادي الأهلى، لكن الأمر متوقف عليه بشأن الاجتهاد فى الملعب.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.