التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

تعويض أسر مثلث ماسبيرو بالكامل وأصحاب 700 محل

تعويض أسر مثلث ماسبيرو بالكامل وأصحاب 700 محل
    تقوم الحكومة بالعمل على قدمٍ وساق بمنطقة مثلث ماسبيرو بالقاهرة، من اجل سرعة الانتهاء من إخلاء المنطقة بالكامل تمهيدًا لإعادة بنائها بما يليق بالعاصمة، حيث يخلى حى بولاق الآن المنازل المتبقية ويقوم بهدمها بالتعاون مع صندوق تطوير العشوائيات، وذلك ضمن خطة الدولة لتطوير المناطق العشوائية. 

    من جانبه أوضح اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية الغربية، أن المحافظة تمكنت من الانتهاء من تعويض سكان منطقة مثلث ماسبيرو بالكامل. وأضاف نائب محافظ القاهرة، أنه تم تسكين 454 فى حى الأسمرات وتحول السكان إلى ملاك، كما تم التعويض النقدى لـ2925 أسرة، وصرف قيمة إيجارية لمدة 3 سنوات لـ800 أسرة الراغبين فى البقاء بالمكان بعد تطويره، بإجمالى 40 ألف جنيه لكل أسرة. وأكد عبد التواب، إجمالى من تم تلبية رغبتهم سواء بالتسكين أو التعويض المادى أو البقاء فى المكان، 4200 أسرة تقريبًا، مشيرًا إلى أنه تم تعويض أصحاب 700 محل، حسب مكانه ومساحته.




    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.