التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

قطريليكس تفضح دور الدوحة فى ملف سد النهضة للإضرار بأمن مصر

قطريليكس تفضح دور الدوحة فى ملف سد النهضة للإضرار بأمن مصر
    لقد كشفت قطريليكس والمحسوبة على المعارضة القطرية، الدور القطرى فى ملف مفاوضات سد النهضة وما وصلت الية، مشيرة إلى أن قطر تخطط للإضرار بمصالح مصر وأمنها المائى، واصفة تنظيم الحمدين، بأنه "شيطان مفاوضات سد النهضة"، وأسقطت القناع عن المخطط القطرى الإثيوبى للإضرار بمصالح مصر في مياه النيل. وأكدت قطريليكس عبر تويتر، أن تنظيم الحمدين يدعم إثيوبيا لتسريع الانتهاء من بناء سد النهضة، مشيرا إلى أنه استغل فشل مفاوضات حوض النيل للصيد بالماء العكر.
    كما أوضحت أن رئيس الوزراء القطرى التقى السفير الإثيوبى فى الدوحة، واتفقا الاثنين على تمويل قطرى جديد لمشروعات الإنشاء بالسد الإثيوبى، مضيفة أن السفير متاسيبا تادس شكر الإمارة على ضخ الأموال لتمويل السد، ووجه الدعوة لعبد الله بن ناصر رئيس الوزراء القطرى، لزيارة المشروع ورؤيته عن قرب. وتابعت:"قناة الجزيرة افتتحت مكتبا إقليميا لها فر العاصمة الإثيوبية"، موضحة أن الجزيرة الذراع الإعلامى للدوحة يؤلب الحكومة ضد النظام المصرى.


    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.