الحدث السابع الحدث السابع
للإعلان علي الحدث السابع
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

قنوات عرض مسلسل مليكة فى شهر رمضان

 نجحت الشركة المنتجة لمسلسل "مليكة" بطولة النجمة دينا الشربينى لتسويقه للعرض على أكثر كبيرة خلال شهر رمضان هذا العام، حيث يعرض العمل على قنوات الحياة، والنهار، وcbc، بالاضافة إلى قناة art وأبو ظبى فى الخليج وأعلنت الجهة المنتجة عن هذه القنوات وتم طرح بروموهات للعمل على شاشتها. ويسجل "مليكة" البطولة الأولى للنجمة دينا الشربينى فى الدراما التليفزيونية بعد تقديمها العديد من الأدوار البارزة خلال السنوات الماضية، وطرحت الشركة المنتجة أمس البرومو الرسمى للمسلسل والذى كشف عن تفاصيل كثيرة فى أحداثه أبرزها أن "مليكة" تعيش بوجه واسمه ابنة خالتها التى توفيت فى حادث.
مسلسل "مليكة" بطولة دينا الشربينى، ورامز أمير، ومصطفى فهمى، وعمر السعيد، وأحمد العوضى، وندى بسيونى، وصفاء الطوخى، ودانا حمدان، وإيمان الزيدى، وآية سماحة، ولمياء كرم، وياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.
برومو مسلسل مليكة شاهد هنا

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع