التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

تطبيق زيادة اسعار تذاكر المترو اليوم

تطبيق زيادة اسعار تذاكر المترو اليوم
    لقد بدأت شركة المترو مع بداية تشغيل قطارات اليوم الجمعة الموافق 11 مايو 2018م ، تطبيق الزيادات الجديدة فى سعر التذكرة مع العمل بنظام المحطات فى سعر التذكرة، بعد ان قرر الدكتور هشام عرفات وزير النقل، عودة العمل بنظام محطات، حيث سيكون كل عدد من المحطات بسعر مختلف، وتتراوح سعر التذكرة بعد الزيادات بين 3 و7 جنيهات للتذاكر الكوامل، ويتراوح بين 2 و6 جنيه لأنصاف التذاكر. كانت شركة المترو أرسلت تعليمات مساء أمس الخميس إلى محطات الخطوط الثلاثة بالأسعار الجديدة لأسعار التذاكر، على أن يتم تطبيقها من صباح اليوم الجمعة، وتشمل تقسيم المحطات إلى ثلاث مناطق، بحيث تكون المنطقة الأولى من محطة إلى 9 محطات وسعر تذكرتها 3 جنيهات للكوامل وجنيهين للأنصاف.
    وتضمنت تعليمات شركة المترو التى أرسلتها للمحطات المنطقة الثانية من 9 محطات إلى 16 محطة وسعر تذكرتها 5 جنيهات للكوامل و4 جنيهات للأنصاف، والمنطقة الثالثة أكثر من 16 وسعر تذكرتها بـ7 جنيهات للكوامل و6 جنيهات للأنصاف.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.