التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

مصر تتفوق على بعض الجامعات فى إنجلترا وأمريكا ودول أوروبية

مصر تتفوق على بعض الجامعات فى إنجلترا وأمريكا ودول أوروبية
    قد اعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى، إن خطة وزارة التربية والتعليم التى يقودها الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، ستنقل مصر نقلة كبيرة. وقد أضاف خلال حواره ببرنامج حقائق وأسرار المذاع عبر قناة صدى البلد في برنامجها، أن هناك أكثر من 19 هيئة ومنظمة منوطة بتصنيف الجامعات، منهم مؤسسات شهيرة جدا، مبينا أن 25 ألف جامعة تدخل فى التصنيف الجامعى، وما يقرب من 240 دولة تتنافس فى هذا التصنيف، متابعا: "فى أسوأ الظروف نتحدث عن من 500 إلى 800 على مستوى العالم وأحيانا نرتفع عن ذلك".
    وقد أشار ايضا وزير التعليم العالى، إلى أن ترتيب الجامعات المصرية فى التصنيف العالمى، قريب جدا من بعض الجامعات فى إنجلترا وأحيانا نتفوق على بعض الجامعات فى بريطانيا وأمريكا وبعض الدول فى أوروبا واليابان.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.