الحدث السابع الحدث السابع
للإعلان علي الحدث السابع
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

التحقيق مع كهربا وشيكابالا بسبب ظهورهما فى الإعلام

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن القيام بإجراء تحقيق مع الثنائى شيكابالا وكهربا، لاعبى الفريق، بسبب ظهورهما فى الإعلام خلال الفترة الماضية. وقد قال السيد مرتضى منصور فى تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "شيكابالا من الوارد أن يعود إلى الزمالك.. وكهربا تلقى عرضا بـ6 ملايين إسترلينى من نادى إنجليزى ولكننى طلبت الحصول على عشرة ملايين.. فى حالة لم يصل عرض بهذه القيمة لكهربا سيظل لاعبا فى الزمالك".
وأشار منصور إلى مصطفى فتحى بأنه تهرب من تجديد عقده مع الزمالك بالخروج إلى الإعارة لنادى التعاون السعودى فيما قال مرتضى منصور، إن الزمالك تلقى إنذارا أمس بدفع مستحقات اللاعب السابق أليكسيس موندومو، حتى لا يتم خصم 6 نقاط من رصيد النادى فى مسابقة الدورى، وتابع: "الوزير وضعنا فى مأزق كبير بعدما ساعد ممدوح عباس فى الحجز على أرصدة النادى.. لا أملك أى أموال لسداد مرتبات العاملين والموظفين بالنادى فى الوقت الحالى”. أردف: "قابلت رئيس الوزراء ووزير العدل، لإيجاد حل لأزمة الزمالك فى الوقت الحالى.. وسأعقد مؤتمرا صحفيا يوم الأحد المقبل، لكشف ما فعله وزير الشباب والرياضة، بالإضافة لعرض مستندات خاصة من داخل الأهلى لكشف قيمة التبرعات التى حصل عليها الأهلى ولم ينظر إليها وزير الشباب والرياضة".
استطرد منصور قائلا:"أحترم الأهلى وأقدر وأقدر رئيسه محمود الخطيب، لكننى أعقد مقارنة بين معاملة وزير الشباب والرياضة للأهلى والزمالك"، وأشار إلى أن هناك جلسة فى محكمة عابدين يوم الأحد المقبل للنظر فى رفع الحجز عن أموال الزمالك.

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع