الحدث السابع الحدث السابع
جدول مباريات كأس العالم روسيا 2018
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

بيان الجمعية العربية لمصممي الفنون التطبيقية لرفض شعار المتحف الكبير

بيان هام بخصوص شعار المتحف المصرى الكبير
الجمعية العربية لمصممى الفنون التطبيقية بصفتها إحدى الهيئات القائمة على رعاية وتنمية مجال الفن والتصميم فى مصر  تعلن إعتراضها الشديد على اللوجو الذى تم إتخاذه كشعار للمتحف المصرى الكبير والذى تم الإعلان عنه فى مؤتمر صحفى بتاريخ 10 يونيو 2018 م 
وترى الجمعية بأن هذا الشعار يفتقر إلى أبسط قواعد تصميم الشعارات ولايوجد به أى مضمون ولا أى هوية  تعبر عن عظمة الحضارة المصرية القديمة.
 وتهيب الجمعية بالسادة أصحاب القرار بالمتحف المصرى الكبير بالإستعانة بالشخصيات و الجهات المتخصصة من كل من : أساتذة كليات الفنون التطبيقية والجميلة والجمعيات والهيئات العاملة فى مجال الفن والتصميم و وكالات الدعاية والإعلان المصرية المتميزة و مصممى الجرافيكس المحترفين   ( الدارسين ) وما أكثر كل هؤلاء فى مصر .
والجمعية إذ تستشعر أهمية هذا العمل الذى يعبر عن مصر أمام العالم أجمع فإنها تتقدم بمبادرة للتعاون مع المتحف المصرى الكبير فى تنظيم مسابقة عالمية كبرى للشعار يكون المحكمين فيها لجنة من أساتذة كليات الفنون التطبيقية والجميلة والجمعيات والهيئات المهتمة بالفن والتصميم والمتخصصين من وكالات الدعاية والإعلان .
كما تدعوا كل المحترفين المتخصصين فى هذا المجال للتواصل معنا للمشاركة فى هذا العمل الوطنى .
والله الموفق
عنوان الجمعية :
123 ش التحرير - الدقى - الجيزة - مصر

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع