التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

بيان الجمعية العربية لمصممي الفنون التطبيقية لرفض شعار المتحف الكبير

بيان الجمعية العربية لمصممي الفنون التطبيقية لرفض شعار المتحف الكبير
    بيان هام بخصوص شعار المتحف المصرى الكبير
    الجمعية العربية لمصممى الفنون التطبيقية بصفتها إحدى الهيئات القائمة على رعاية وتنمية مجال الفن والتصميم فى مصر  تعلن إعتراضها الشديد على اللوجو الذى تم إتخاذه كشعار للمتحف المصرى الكبير والذى تم الإعلان عنه فى مؤتمر صحفى بتاريخ 10 يونيو 2018 م 
    وترى الجمعية بأن هذا الشعار يفتقر إلى أبسط قواعد تصميم الشعارات ولايوجد به أى مضمون ولا أى هوية  تعبر عن عظمة الحضارة المصرية القديمة.
     وتهيب الجمعية بالسادة أصحاب القرار بالمتحف المصرى الكبير بالإستعانة بالشخصيات و الجهات المتخصصة من كل من : أساتذة كليات الفنون التطبيقية والجميلة والجمعيات والهيئات العاملة فى مجال الفن والتصميم و وكالات الدعاية والإعلان المصرية المتميزة و مصممى الجرافيكس المحترفين   ( الدارسين ) وما أكثر كل هؤلاء فى مصر .
    والجمعية إذ تستشعر أهمية هذا العمل الذى يعبر عن مصر أمام العالم أجمع فإنها تتقدم بمبادرة للتعاون مع المتحف المصرى الكبير فى تنظيم مسابقة عالمية كبرى للشعار يكون المحكمين فيها لجنة من أساتذة كليات الفنون التطبيقية والجميلة والجمعيات والهيئات المهتمة بالفن والتصميم والمتخصصين من وكالات الدعاية والإعلان .
    كما تدعوا كل المحترفين المتخصصين فى هذا المجال للتواصل معنا للمشاركة فى هذا العمل الوطنى .
    والله الموفق
    عنوان الجمعية :
    123 ش التحرير - الدقى - الجيزة - مصر
    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.