التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

القبض علي أدمن صفحة شاومينج بيغشش الثانوية العامة

القبض علي أدمن صفحة شاومينج بيغشش الثانوية العامة
    لقد تمكنت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات من ضبط القائم على صفحة بأحد مواقع التواصل الاجتماعى باسم "شاومينج بيغشش الثانوية العامة".  لقد رصدت المتابعة وجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" باسم "شاومينج بيغشش الثانوية العامة"، حيث يبلغ عدد متابعيها حوالى 582 ألف متابع، ونشر القائم على إدارتها لمشاركات تتضمن اعتزامه نشر أسئلة امتحانات الثانوية العامة وإجاباتها . وقد تم تشكيل فريق بحث توصلت جهوده إلى القائم على إدارة الصفحة ويدعى "يوسف.س" طالب ومقيم بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر بالقاهرة، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمنزله وضبطه وبحوزته "جهاز لاب توب" توجد عليه آثار ودلائل تُشير لارتكابه الواقعة "جهاز كمبيوتر، وهاتف محمول".
    يشار إلى قيام موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بغلق الصفحة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.