التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

محمد صلاح يحسم موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد

محمد صلاح يحسم موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد
    قد قرر المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، البقاء مع فريقه خلال الموسم المقبل 2018-2019. وقد كشفت صحيفة "اكسبريس" الإنجليزية، اليوم، أن محمد صلاح اتخذ قراره بالبقاء داخل قلعة آنفيلد مع ناديه ليفربول، مضيفة أن الفرعون المصري ليس لديه اهتمام بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني بعد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي، عن قلعة "بيرنابيو".

    وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن صلاح لديه شكوك حول الانضمام إلى العملاق الإسباني بعد رحيل زيدان، حيث يشعر لاعب منتخب مصر بأنه سيكون هناك الكثير من الضغط عليه، ليتخذ اللاعب قراره بالبقاء مع الريدز.

    ويتواجد صلاح في الوقت الحالي في إسبانيا، من أجل استكمال فترة علاجه بعد الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد إثر تدخل عنيف من سيرجيو راموس، مدافع الريال.
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.