التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

تفاصيل الاعتداء على فتاة أمام المارة ومحامي سيدافع عنها مجانا

تفاصيل الاعتداء على فتاة أمام المارة ومحامي سيدافع عنها مجانا
    لقد اعلن وقد كشف المحامى السيد أحمد عبد السلام، شاهد عيان على واقعة ضرب فتاة فى بورسعيد، عن أن ذالك الحادث قد وقع فى شارع البحر بمحافظة بورسعيد،والجانى فيها صاحب أحد المطاعم هناك، مؤكداً أنه هو من قام بتصوير الواقعة ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعى نظراً للطريقة الوحشية التى تعرضت لها الفتاة والضرب المبرح أمام المارة. وأضاف المحامي، أنه تبنى الترافع عن الفتاة المعتدى عليها مجاناً، موضحاً أن تحقيقات النيابة العامة ستبدأ غداً الأثنين بنيابة المناخ ، بعد أن تم تحرير محضر برقم 4524 لسنة 2018 جنح المناخ .
    وأكد شاهد العيان، أن الجانى أتهم الفتاة بأنها ألقت عليه زجاجة كادت أن تتسبب فى إصابته وهو الأمر الذى دفعه إلى تقييدها أعلى دراجة نارية "تروسيكل"  ومن ثم انهال عليها ضرباً مستخدماً عصا خشبية، قبل أن يقوم بإنزالها من على الدراجة ويحاول أن يضرب رأسها بأحد أعمدة الأنارة.

    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.