الحدث السابع الحدث السابع
للإعلان علي الحدث السابع
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

تخلص من دهون الجسم بسرعة

قد يكون فقدان الدهون في الجسم أمرًا صعبًا  وللأسف  لا توجد طريقة أو حمية خاصة يمكن أن تجعلك تفقد الدهون ولكن إذا التزمت بتناول طعام صحي وممارسة الرياضة بانتظام ، فستتمكن من حرق الدهون والشعور بالرضا عن جسمك  وتفخر بالتزامك بصحتك.
إذا كنت تعمل بالفعل على تناول كميات أقل من الطعام  فإن أفضل طريقة لفقدان دهون الجسم بسرعة هي تناول المزيد من البروتين ،مثل الفول والبيض واللحوم وتجنب السكر والأطعمة المصنعة تجنب تناول الطعام بعد العشاء  ولكن تأكد من تناول وجبات ووجبات خفيفة منتظمة كل 3-5 ساعات قم بالتدريب على فترات عالية لحرق الدهون بكفاءة  فالتمارين الرياضية تدعم عملية الأيض وللحصول على المشورة من مراجعتنا للياقة حول كيفية إجراء تغييرات على نمط الحياة وإدارة الإجهاد لفقدان دهون الجسم اقرأ!

الحد من الكربوهيدرات

 تشير العديد من الدراسات إلى أن إحدى أفضل الطرق لفقدان الدهون الزائدة في الجسم تكون بسرعة عن طريق الحد من كمية الكربوهيدرات الكلية و لإنقاص الوزن يمكنك اتباع مجموعة متنوعة من الوجبات الغذائية - منخفضة السعرات الحرارية ، قليلة الدسم أو منخفضة الكربوهيدرات و الحد من الكربوهيدرات يمكن أن يساعدك على فقدان الدهون الزائدة بشكل أكثر فعالية من الوجبات الغذائية منخفضة السعرات الحرارية أو قليلة الدهون. 
توجد الكربوهيدرات في مجموعة واسعة من الأطعمة بما في ذلك: الحبوب والفواكه ومنتجات الألبان والبقول والخضروات النشوية.
الحد من الكربوهيدرات من مجموعة الحبوب أكثر من غيرها حيث يمكن العثور على العناصر الغذائية الموجودة في الحبوب في مجموعات غذائية أخرى هذا يسمح لك بالاستمرار في تلبية احتياجاتك من المغذيات.
يمكنك أيضا اختيار للحد من الخضروات والفواكه النشوية التي هي أعلى في السكر لا يزال يسمح لك الحد من هذه الأطعمة باستهلاك الكثير من الخضراوات والحصص الغذائية اليومية.
الحد من الحبوب والبطاطس والذرة والبازلاء والجزر والفاصوليا والعدس والموز والمانجو والأناناس والعنب هذه الأطعمة هي أعلى في الكربوهيدرات مقارنة بالآخرين.

تناول وجبة واحدة إلى اثنين من البروتين في كل وجبة

 بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي منخفض للكربوهيدرات  تظهر الدراسات أيضًا أن تناول كميات أكبر من البروتين يمكن أن يساعد في إنقاص الوزن.
البروتين يساعد على دعم كتلة العضلات الهزيل والتمثيل الغذائي أثناء فقدان الوزن بالإضافة إلى ذلك ، يساعدك على البقاء راضًا لفترة أطول على مدار اليوم يمكن أن يساعدك تناول حصة واحدة أو حصتين على الأقل من البروتينات الخالية من الدهون في كل وجبة على تناول كميات كافية يوميًا

اختر قطعًا صغيرة من البروتين للمساعدة في تقليل السعرات الحرارية

 جرب البقوليات (الفاصولياء ، العدس ، الحمص ، المكسرات وبذور اليقطين) ؛ حليب الصويا؛ الفراخ؛ بيض السمك؛ الالبان منخفضة الدسم؛ واللحم البقري.
الخضروات غير النشوية هي أقل بكثير في الكربوهيدرات وأيضا منخفضة في السعرات الحرارية وتشمل 1 كوب من الخضروات الأكثر كثافة مثل القرنبيط والقرنبيط قدمي لنفسك 2 كوب من الخضار الورقية مثل اللفت أو السبانخ هناك مستويات مختلفة من السكر في الفاكهة التمسك بفنجان 1/2 كوب من الفواكه قليلة السكر مثل التوت ، العنب البري ، الفراولة والتوت.

قطع السكر والكربوهيدرات المكررة

 هناك بعض الأدلة التي تبين أن تناول كميات زائدة من السكر والكربوهيدرات المكررة الأخرى يؤدي إلى زيادة الدهون في الجسم قلل من هذه الأطعمة لمساعدتك على تحقيق هدفك.
غالبًا ما تترك الأطعمة المصنعة وأطعمة المطاعم الألياف الصحية والبروتين والعناصر المغذية الموجودة في الأطعمة الأقل معالجة والأكثر اكتمالاً.
يمكن أن تشمل الأطعمة المصنعة: المشروبات المحلاة أو وجبات العشاء والوجبات المجمدة والآيس كريم وغيرها من الأطعمة المجمدة والمعجنات والرقائق والمكسرات والحساء المعلب والوجبات والكعك أو البسكويت.
الحد من هذه الأطعمة قدر الإمكان إذا كنت تستهلكها  فقم بالتمسك بقطع صغيرة لتقليل استهلاكك.
الحد من الكحول الأشخاص الذين يحاولون فقدان دهون الجسم قد يرغبون أيضًا في تجنب الكحول وقد أظهرت الدراسات أيضا أن الكحول يمكن أن يؤدي إلى زيادة الدهون في الجسم وخاصة في القسم الأوسط.
تقليل الكحول في النظام الغذائي الخاص بك بينما كنت تحاول أن تفقد الدهون في الجسم سيساعدك ذلك على تحقيق أهدافك بشكل أسرع.
بمجرد فقدان الدهون في جسمك وأنت على نظام غذائي يمكنك إضافة كمية صغيرة من استهلاك الكحول

لا تتخطي وجبات الطعام

 لا ينصح عمومًا بتخطي الوجبات - حتى عندما تحاول إنقاص الوزن هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تحافظ على نظام غذائي لإنقاص الوزن مع ممارسة الرياضة.
إذا كنت تتناول وجبات الطعام بانتظام فأنت عرضة لخطر نقص المغذيات على مدار اليوم.
على الرغم من أنك قد تلاحظ زيادة في فقدان الوزن عند تخطي وجبات الطعام ، قد يكون فقدان الوزن الخاص بك قادمًا من فقدان كتلة العضلات الخالية من الدهون ، وليس زيادة الدهون في الجسم.
حاولي تناول وجبات منتظمة وثابتة اعمل جدول في وجبة أو وجبة خفيفة كل ثلاث إلى خمس ساعات أو حسب الحاجة.

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع