الحدث السابع الحدث السابع
للإعلان علي الحدث السابع
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

تعرفي على أكثر الزيوت المفيدة في تطويل الشعر

عادة مايكون الشعر الطويل هو تاج لكل فتاة فهو رمز الأنوثة على رأس كل مرأة فدائمًا نرى أن معظم الفتيات يهتمون بالبحث عن كل وسائل لتطويل الشعر بجانب البحث عن نعومتة وجاذبيتة ورونقة فكل فتاة تهتم بشعرها على طريقتها الخاصة منهم من تستخدم علاجات طبيعية من مغذيات للشعر وفيتامينات وسيروم للشعر والشامبوهات الخاصة ومنهم من يبحث على الإنترنت على خلطات وزيوت طبيعية تعالج الشعر بمشاكلة من هيشان وتقصف وقصر الشعر وهنا سوف نتعرف على مجموعة من الزيوت التي تساعد على تطويل الشعر في مدة قصيرة وبنتيجة فعالة :

زيت الأفوكادو :

يعمل زيت الأفوكادو على تغذية فروة الشعر من جذورها فهو يحتوي على الأحماض الأمينية التي تساعد على تغذية الشعر وأطرافة والتي تعمل ايضا على سرعة نمو الشعر وتطويلة ويعالج الشعر التالف ويعيد لة نعومتة وحيويتة في فترة قصيرة .

زيت الزيتون :

يعتبر من أروع وأفضل الزيوت التي تعمل عىل تغذية الشعر من جزورة وأطرافة فهو يصنف من أول الزيوت التي تعالج الشعر بجميع مشاكلة لأنة يحتوي على مجموعة من الفيتامينات التي تغذي الشعر ويحتوي على المقويات الطبيعية التي تساعد على زيادة طول الشعر وكثافتة ويعمل على منع التعرض إلى الصلع المبكر .

زيت اللوز :

يوجد نوعان من زيت اللوز ( زيتاللوز الحلو وزيت اللوز المر ) فالنوعين
زيت اللوز
يدخلون في الكثير من المنتجات الخاصة التي تعالج الشعر ومشاكلة من هيشان وتقصف وتساقط فهو غني بالمواد الطبيعية التي تساعد على نمو الشعر وكثافتة وزيادتة .

زيت الخروع :

يحتوي على الأحماض الأمينية التي تعمل دائمًا على ترطيب فروة الرأس حيث يمنح الشعر النعومة الخاصة بة ويحمية من التقصف والهيشان والتلف فهو يعتبر من اهم أنواع الزيوت الفعالة والموجودة لحل كل مشاكل الشعر .

زيت جوز الهند:

فهو نوع رائع من أنواع الزيوت الطبيعية التي تعمل على تطويل الشعر وزيادتة وتكثيفة فهو يعتبر كعلاج وليس وصفة فقط لتطويل الشعر فهول فعال ومجرب لدى الكثير فهول نتيجتة دائمة وايضا يعمل على حل مشاكل الشعر كلها .
إذا كان لديك فروة رأس مفرطة في النشاط تنتج الكثير من الزيت  فلا تضيفي المزيد إلى شعرك إذا كان شعرك جافًا بشكل طبيعي  أو شعرًا تم تجريده من الزيوت الطبيعية من غسل الشعر بالشامبو المتكرر  فقد تحتاجين  إلى محاولة التزييت و يمكن أن تكون إضافة الرطوبة من خلال الزيت خطوة أساسية للحفاظ على صحة الشعر وفروة الرأس يمكن أن يجعل تزييت شعرك أكثر قوة ونعومة وأكثر لمعانًا.
 يمكنك استخدام زيت واحد فقط على شعرك  أو اثنين إلى ثلاثة زيوت كل هذا يتوقف على مقدار المال الذي تريد إنفاقه ومدى كثافة العلاج الذي تريده.

النوعان الأساسيان للزيوت هما الزيوت الحاملة والزيوت الأساسية.

وتستخدم الزيوت كقاعدة حيث يتم خلط الزيوت الأساسية أكثر تركيزا.

كثير من الناس يختارون استخدام الزيت الحامل وحده على شعرهم  لست بحاجة إلى استخدام الزيت العطري إذا كنت لا تريد ذلك.
الزيوت العطرية أكثر تركيزا  بعد تمييعهم باستخدام زيت ناقل  قم بتطبيقهم على فروة الرأس والجذور فقط.
سواء قررتي أن تخفف من الزيت العطري في زيت أساسي أم لا  فستحتاجين إلى زيت أساسي  هناك مجموعة واسعة من الخيارات للاختيار من بينها كل منها يقدم مزايا وعيوب مختلفة.

زيت اللوز : 

زيت اللوز غني بفيتامين E والدهون الصحية التي تتساءل عن الشعر. انها فعالة بشكل خاص في علاج فروة الرأس والقشور الجافة قشاري.

زيت الأركان :

 زيت الأرغان هو منتج مغربي غني بمضادات الأكسدة على الرغم من أن المستخدمين يقسمون أنه ينتج تحسينات جذرية لكل من الشعر والجلد  يمكن أن يكون الثمن أي زيت أرغان غير مكلف تجده في السوق من المرجح أن يكون غير أصلي ولا يستحق المال.

زيت الأفوكادو :

 شعر الأفوكادو هو المفضل لدى الأمريكيين من أصل أفريقي الذين يرتدون شعرهم بشكل طبيعي إنه محبوب لقوة الترطيب الفائقة  وهو غير مكلف!

زيت الخروع:

  ويعتقد أن زيت الخروع يحفز نمو الشعر ويقلل من تساقط الشعر  ويعالج فروة الرأس الجافة  ويمنع النهايات المتشققة ، ويزيد من اللمعان. ومع ذلك ، فهو نفط سميك وكئيب لا يحب الكثيرون الشعور به إذا كنت تستخدم  يجب عليك تخفيفه بزيت أرق ، مثل زيت بذور العنب.

زيت جوز الهند :

 بالإضافة إلى إضافة الرطوبة إلى الشعر وفروة الرأس ، 
زيت جوز الهند
فإن زيت جوز الهند غني أيضًا بالبروتين هذا يمكن أن يساعد في علاج الشعر التالف ، والذي يتكون بشكل كبير من البروتين نفسه. عيب واحد هو أن زيت جوز الهند يمكن أن تتحول الصلبة في درجات حرارة أقل  لإذابتة ، يمكنك تسخينه في يدك قبل الاستخدام أو وضعه في الميكروويف لمدة 2-3 ثوان.

زيت الزيتون البكر الممتاز :

 يُعتقد أن EVOO يمنع تساقط الشعر ، ويعالج فروة الرأس الجافة ، ويحسن الرطوبة والتألق. كما أن لديها خصائص مضادة للجراثيم ومضادة للفطريات تحمي فروة الرأس من مشاكل مثل قشرة الرأس. ومع ذلك ، قد يكون ثقيلًا جدًا للشعر الرقيق.

زيت بذور العنب :

 زيت بذور العنب هو زيت أخف قد يكون مفيدًا للغاية للأشخاص الذين لا يحتاجون إلى دفعة كبيرة من الرطوبة. إذا كان لديك شعر صحي ، استخدمه كمرطّب متوازن.
زيت بذور العنب

اختر الزيت العطري. قد تفكر في الزيوت الأساسية كزيوت معطرة ، لكنها تفعل أكثر من ذلك بكثير! كل نفط مختلف يجلب فوائده الخاصة ويمكن أن يساعد في تحسين صحة شعرك. مع الزيوت الأساسية المناسبة لك ، يمكنك الحصول على أقفال ذات رائحة فاتنة حلوة.

زيت روزماري الأساسي  :

 يحتوي زيت إكليل الجبل على مجموعة متنوعة من الاستخدامات ، ولكن من المعروف أنه يحفز تدفق الدم تطبيقه على فروة الرأس يحسن الجريب وصحة الجذر روزماري هو أيضا مصدر معروف للمركبات التي كثيرا ما توجد في المينوكسيديل ، يمكن أن يكون مفيدا في علاج ومنع تساقط الشعر. الإحساس بالوخز أمر طبيعي عند استخدامه على فروة الرأس. يعتبر زيت روزماري أيضًا أحد الزيوت الطبيعية القليلة التي توفر تأثيرًا مرطبًا حقيقيًا على شعرك.

زيت الجريب فروت الأساسي :
زيت الجريب فروت الأساسي

 يستخدم هذا الزيت العطري الرائب لتحفيز نمو الشعر وتوازن الشعر الزيتي.

روز زيت أساسي :

 يستخدم روز الأساسي لتقوية جذور الشعر ومنع تساقط الشعر. بالاضافة الى ذلك ، رائحة رائعة!

زيت بذور الجزرة:

 يمتلئ زيت بذور الجزرة بالفيتامينات ويمكنه تحفيز نمو الشعر عن طريق تشجيع دوران الخلايا الجديدة.

زيت اللافندر:

 الخزامى يمكن أن يهدئ فروة رأسك ويقلل من الجفاف والحكة والقشرة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الرائحة مهدئة للغاية.
زيت اللافندر
مزيج لافندر وشجرة الشاي  مزيج من هذين الزيتيين يمكن أن يساعدك على التخلص من المنتج الذي قد يثقل شعرك بالإضافة إلى ذلك ، إنها تركيبة مهدئة تقلل من الاستجابة الالتهابية مع الحفاظ على رطوبة شعرك.

زيت البابونج:

  يمكن للبابونج تهدئة وتغذية شعرك وله رائحة مهدئة.
زيت الأوكالبتوس  يمكن أيضا أن يشجع الأوكاليبتوس نمو الشعر ، لكنه أيضا ينظف شعرك. من الأفضل استخدامه شطف زيت عرضي ، خاصة إذا كنت تعاني من فروة الرأس أو قشرة الزيت  بالإضافة إلى الفوائد الأخرى

 زيت الأرز :

هو خيار ممتاز لتغذية الشعر الجاف  ويمكن أن يشجع نمو الشعر.

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع