الحدث السابع الحدث السابع
للإعلان علي الحدث السابع
recent

الحدث

recent
أخبار عاجلة
جاري التحميل ...

علاج عرق النسا بالأعشاب واهم اعراضه

علاج عرق النسا بالأعشاب هو احد الامراض التي تصيب النساء والرجال كل منهم على حد سواء حيث يشعر المصاب بهذا المرض بالعديد من الالام الشديدة تمتد من منطقه الارداف مرورا بمنطقه الفخذ حتى تصل الى اصابع الاقدام وتنشا الام عرق النساء من فقرات الظهر خاصه من الفقرات القطنية التي تتواجد في اخر الظهر حيث تقوم بالضغط على العصب الوركي الذي يتواجد في الساقين مسببة تلك الالام ولكن قبل التعرف على كيفية علاج عرق النسا بالأعشاب يجب من التعرف في البداية على اهم الاسباب التي تؤدي الى الإصابة بذلك المرض والتي يأتي على راسها القيام برفع الاحمال الثقيلة بشكل خاطئ مما يتسبب في انزلاق غضروفي بالعمود الفقري مما يجعله يضغط على الاعصاب كذلك حدوث ضيق في القناه الشوكية أو في الفتحات التي تخرج منها الاعصاب كما أن الانحناءات والجلوس لفترات طويله من الاسباب الرئيسية التي تؤدي الى الإصابة بذلك المرض كما أن العامل الوراثي يدخل ايضا من ضمن المسببات للإصابة بهذا المرض خاصة اذا كان يعاني العديد من الاشخاص بالعائلة الوحيدة من ضعف في الفقرات القطنية كما أن الإصابة بالانزلاق في الفقرات القطنية على العصب يكثر حدوثها بين الشباب تتسبب في شعورهم بالعديد من الالام الحاده خاصة في الايام من الاصابة ثم تزداد هذه الالام بصوره تدريجيه بشكل لا يطاق.
 اعراض الاصابة بمرض عرق النسا


 علاج عرق النسا بالأعشاب يتم استخدامه في حال ظهور تلك الاعراض على الشخص المصاب وهي الشعور بالعديد من الالام القوية والحادة في الظهر والساقين عند القيام بالعطس كذلك ايضا حدوث شعور بتكرار التنميل في الساق مع الشعور بوخزات بين الحين والاخر في تلك المنطقة كذلك حدوث ضمور في عضلات الفخذين حيث يلاحظ الشخص المصاب بتغير حجم الفخذين والارداف للصغر كذلك عدم قدرة الشخص على التحكم في عمليات الاخراج وتحدث هذه الاعراض مع تطور الإصابة بالانزلاق الغضروفي بالإضافة الى الشعور بآلام حادة في الساقين تشبه الصعقة الكهربائية.
 العلاج بالأعشاب
 وخلال هذه الفقرة سنخبركم عن كيفية عن علاج عرق النسا بالأعشاب.
حشيشة الملاك الصينية وهي من العلاجات الصينية التي يمكن استخدامها في علاج عرق النسا وذلك عن طريق الحقن في مكان الام عرق النسا حيث تساهم في التقليل من الالتهابات المصاحبة لها وكذلك التخلص من الالام.
كما أنه يمكن استخدام هذا الخليط في علاج عرق النسا بالأعشاب والذي يتكون من مسحوق الزنجبيل وعصير الليمون وزيت السمسم بحيث يمكن القيام بوضعه على مكان الالام لأكثر من مره حتى يتم التخلص من الالام.
كما انه يمكن القيام بدهان مكان عرق النسا قبل النوم بخليط يتكون من زيت الخروع وزيت الزيتون مع المداومة عليه لمدة أسبوعين متتاليين من اجل الحصول على النتائج المطلوبة.
كما أن الكرنب من الاطعمة المفيدة في علاج التهابات عرق النسا وذلك لاحتوائه على مجموعة متميزة من مضادات الاكسدة بالإضافة الى قدرته على علاج التهابات العظام وتسكين آلامها.
 كما ان تناول ملعقة صغيرة من عشبة الصفصاف يوميا يساعد في التخلص من الام عرق النسا وذلك لاحتوائه علي اسبرين طبيعي كما انه يمكن القيام بخلطه بالعرقسوس خاصه للأشخاص المصابين بقرحة المعدة.
كما توجد عشبة الحباز الريفي التي يستخدمها الهنود في علاج الام عرق النسا وكذلك تساعد في تقوية عضلات الجسم.
كما انه يمكن استخدام نبتة القراص وذلك لاحتواء اوراق واغصان هذا النبات على شعيرات تساعد على التخفيف من الالام الناتجة عن الإصابة بمرض عرق النسا.


عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع