recent

الحدث

recent
جاري التحميل ...

إنجلترا تكسر إسبانيا بثلاثية رائعة

لقد قام المنتخب الإنجليزي بارجاع آماله في المنافسة على بطاقة المربع الذهبي، بعدما ثأر من مضيفه الإسباني وتغلب عليه 3-2 في إشبيلية، الاثنين، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة للمستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية. وسجل رحيم سترلينغ (16 و38) وماركوس راشفورد (30) أهداف إنجلترا، وباكو ألكاسير (59) وسيرجيو راموس (90+7) هدفي إسبانيا. هو الفوز الأول للمنتخب الإنجليزي في المسابقة القارية الجديدة بعد خسارته على أرضه أمام إسبانيا 1-2 في 8 سبتمبر الماضي، وتعادله مع مضيفته كرواتيا سلبيا في زغرب يوم الجمعة الماضي.
في المقابل، منيت إسبانيا بخسارتها الأولى بعد فوزين على إنجلترا وكرواتيا 6-صفر في الجولة الثانية في 11 سبتمبر، كما أنها خسارتها الأولى في 4 مباريات بقيادة مدربها الجديد لويس إنريكي. وعززت إنجلترا موقعها في المركز الثاني للمجموعة برصيد 4 نقاط بفارق نقطتين خلف إسبانيا، وكلاهما تبقى له مباراة واحدة ضد كرواتيا في نوفمبر المقبل. وكانت إسبانيا بحاجة إلى الفوز لبلوغ المربع الذهبي، حيث يتأهل متصدر كل مجموعة من المجموعات الأربع في المستوى الأول إلى نهائيات تقام بين الخامس من يونيو المقبل والتاسع منه. وتخوض المنتخبات الأربعة مباراتي نصف نهائي، ويتأهل الفائزان لخوض مباراة نهائية، بينما يلتقي المنتخبان الخاسران في مباراة لتحديد المركز الثالث. وينال الفائز في النهائي لقبا وكأسا، إلا أن المسابقة تعتمد أيضا نظام الصعود والهبوط المعتمد في البطولات المحلية الوطنية، والهدف من ذلك هو التخطيط للنسخ المقبلة من المسابقة الجديدة.

عن الكاتب

الحدث السابع مالك ومؤسس
الحدث السابع
https://www.hadath7.com
جريدة صوت الحق
http://www.sowtalhaq.com
جريدة الجيزة الآن
http://www.gizanow.com
مجلة انا وطفلي
http://www.anawtifly.com
مجلة حلوتي
http://www.helwaty.com
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع

التعليقات

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

© 2018 حقوق النشر محفوظة لـ

الحدث السابع