التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

طريقة لكل مرأة في تقطيع البصل بدون دموع

طريقة لكل مرأة في تقطيع البصل بدون دموع
    لماذا يجعلك البصل يبكي  وكيف يمكنك منع حدوثه؟ وهي مكونة من سترة من الأوراق الخارجية (الطبقة البنية)  والمقاييس (الجزء الصالح للأكل من العصير الأبيض)  واللوحة القاعدية (غالباً ما يطلق عليها الجزء المشعر أو الجذر) عندما تقوم بقطع اللوح القاعدي فإنها تطلق إنزيمًا يتفاعل هذا الإنزيم في باقي أجزاء البصل ليطلق غازًا عندما يجمع هذا الغاز مع الماء  فإنه يخلق حمضًا إذا كانت هذه المياه في عينك  فلديك حمض في عينك يسبب الدموع وتسيل من عينينك لذا  إذا كان لا يزال لديك هذا البصل تعرف على تلك الخطوات حتى تتخلصين من الدموع أثناء تقطيعك للبصل .

    استخدمي سكينًا حادًا جدًا عند قطع البصل

     يتم تحرير الإنزيمات عند تكسير الخلايا أو سحقها  باستخدام سكين حادة من خلال البصل بدلا من التكسير وبالتالي  يتم تحرير عدد أقل من الإنزيمات بغض النظر عما إذا كنت تستخدم تكتيكات مختلفة أيضا  استخدم سكين حاد في كل حالة قطع بصل سوف يذهب ذلك أسرع بكثير
    عندما يتم قطع البصل  يتم إطلاق مادة كيميائية في الهواء أنه يزعج الغدد الليمفاوية  مما تسبب في افراز الدموع بمضغ اللبان أثناء قطع البصل عن طريق إجبارك على التنفس من خلال فمك.

    مضغ اللبان قبل أو أثناء أو بعد قطع البصل يعزز إنتاج اللعاب

     يمتص اللعاب الأبخرة المنبعثة من البصل المقطّع ويمنعها من التكثيف على العين ويسبب البكاء من الأفضل أن تبدأ بمضغ اللبان قبل البدء بقطع البصل  وتذكر أن تتنفس من خلال الفم بينما تقطع البصل.

    تبريد البصل في الفريزر لمدة 10 إلى 15 دقيقة قبل تقطيعها

     هذا يقلل من كمية انزيم الحمض التي تطلق في الهواء تم العثور على هذا ليكون أنجح وسيلة للحد من الدموع من خلال برنامج تليفزيوني Food Detectives يمكن للثلاجة فعلها أيضًا  فقط تأكد من عدم الاحتفاظ بها بجانب التفاح أو البطاطس  أو اتركها هناك لفترة طويلة (20 دقيقة يجب أن تفعلها) - يمكن أن تسبب روائح إذا قمت بذلك.

    قطع البصل تحت الماء

     هذه طريقة فعالة  لكن المشكلة تكمن في صعوبة بعض الشيء في المناورة في الماء  تذهب قطع البصل إلى كل مكان ما لم تقم بالاحتفاظ بها ثم تقوم بتجفيفها واستنزاف ماء البصل ولا يمكن أن يكون الأمر يستحق العناء إذا لم تقم بتنفيذها بشكل صحيح يقول البعض للقيام بذلك تحت مياه جارية  ولكن هذا أمر صعب نوعًا ما  أيضًا المياه المتدفقة تجعل كل شيء يختفي في يديك.
    قطع البصل بالقرب من الماء الساخن الجاري أو سحابة من البخار
     البخار من غلاية أو مقلاة من الماء العلم هنا هو أن البخار سوف يستخرج الأبخرة من البصل  ويتبددها.

    تنفس من خلال فمك وألصق لسانك

     هذا يوجه الغاز فوق لسانك الرطب وسيتم تجاوز الأعصاب الشمية  والتي تقع بشكل وثيق لأعصاب القناة الدمعية من خلال عدم وجود دموع يتم تأكيد ذلك بسهولة عندما تنسى وتتنفس من خلال أنفك الدموع الفورية!

    نقع البصل في الماء

     يتم التشويه في الإنزيم عن طريق حدود الماء والهواء ومع ذلك هل تعلم أن هذا يزيل بعض النكهة وأن البصل أكثر زلقًا قليلاً من المعتاد (مما يجعل التعامل معه أصعب) إذا كان البصل أكثر اعتدالا ، فقم بمنح هذه الطريقة لقطة.

    صافرة أثناء تطيع البصل

    يجعل الصفير تدفقًا كبيرًا للهواء  بعيدًا عن وجهك  مما يحافظ على ضباب البصل بعيدًا عن عينيك مجرد اختيار جذاب أنك لن ترغب في التوقف عن صفير ويمكنك قطع العديد من البصل ما تحتاج إليه.

    وضع قطعة من الخبز في فمك

     كثير من الناس يقولون إن المضغ وخاصة الخبز  يساعد على تجنب الدموع عند قطع البصل امشي ببطء شديد  اترك الخبز يخرج من فمك قليلاً والتي ستكون غير مريحة قليلا  ولكن لن تؤذي عينيك!

    ارتداء النظارات

    إذا كان لديك زوج من نظارات السباحة أو نظارات كيميائية تناسب وجهك  فهذا هو أحد أفضل الرهانات لا يوجد هواء البصل سيصل هناك ولكن إذا لم تتناسب مع وجهك  فأنت تقطع البصل مع النظارات الغريبة  تبكي طوال الوقت.
    كن حذرا من نظارات البصل مقاس واحد يناسب الجميع يمكنك العثور على الانترنت احتمالات تركيبها ليست 100٪. وإذا كان لديك نظارات؟ أنت أفضل حالا بطريقة مختلفة.
    قطع البصل بجانب مسودة قوية من غطاء الدخان  مروحة أو نافذة هذا حتى يتم سحب الغاز بعيدا عن عينيك الحصول على تقطيع على الموقد الخاص بك أو مجرد الحصول على نافذة مفتوحة استخدم بعض أنواع المحاليل الحمضية يمكن للحل الأيوني أو الحمضي أن يفسد الإنزيم وهنا بعض الحلول علاج المنزل من جميع أنحاء المنزل:
    ضع الخل على لوح التقطيع الحمض يهدأ الإنزيم.
    نقع البصل في الماء المالح الحل الأيوني ينحل الإنزيم ولكن هل تعلم أن هذا يمكن أن يغير النكهة.
    استخدم طريقة الشمعة اضيء شمعة و ضعها بالقرب من لوح التقطيع قبل قطع البصل يتم سحب الغاز الصادر من البصل في لهب الشمعة.


    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    مقالات متعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.