التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

كيف تكون محبوبا

كيف تكون محبوبا
    اي انسان علي وجه الارض من الاشياء التي تجعله سعيدا في حياته ان يشعر بانه محبوب من الاشخاص الذين يحيطون به سواء كان يحبهم جميعا او لا ولكنه يتلذذ سعاده عندما يشعر بان وجوده يسعد الاخرين .وذلك السؤال  يتم الاجابه عليه بالطرق الاتيه :

    كيف تكون محبوبا ؟

    __________

    1_الابتسامه :

    __________
    الابتسامه تستطيع ان تلين الحجر وتجعله يتحول الي رمال خفيفه لا حول لها ولا قوة بعدما كانت اساسها حجر.
    لكي تكون محبوبا فالحياه يجب ان تكون مبتسما مع اي شخص عندما تكون ف العمل فالجامعه مع اصدقاءك فالبيت .في الشارع فاي مكان فالابتسامه تعطي راحه نفسيه وثقه فيك للشخص الذي تتحدث اليه عندما تبتسم للشخص الذي تتحدث اليه يشعر بانك تحبه او علي معرفه سابقه به حتي وان كنت اول مره تتحدث معه.
    علي سبيل المثال /اذا ذهبت اي مكان لشراء شيء معين عندما تجد صاحب المحل بشوش ومبتسم بيجبرك ويقنعك تشتري حتي لو السلعه التي تحتاجها غاليه الثمن هتشتريها علشان بس ابتسم فوشك.والعكس  عندما تذهب لشراء اي شيء من اي مكان عندما تبتسم فوجه البائع بتجبره يقدملك السلعه الافضل عنده وتستطيع ان تخفض من ثمنها.
    _________________

    2_ان تكون خادما للكل :

    __________________
    اكثر الاشياء تجعل الانسان سعيدا ان تقدم له خدمه يحتاجها ولو كانت هذه الخدمه بسيطه ولكنها من وجهه نظره اهم حاجه عنده (ولولا ذلك مكانش اختارك انت علشان تعملهالو )
    اذا كنت تملك شيء وتري ان شخص يحتاج هذا الشيء او هذه الخدمه قدمها له بدون تردد وبدون طلب منه لان المحتاج شيء مش بيطلبه(الاهتمام مابيتطلبش)
    ______________

    3_المجاملات الطيبه:

    ________________
    الانسان يشعر بالامان وبالسعاده الداخليه عندما يحدث عنده مناسبه (فرح /ماتم /حفل /الخ...) ويراك بجانبه وكان مايحدث عنده يحدث عندك .
    فعندما تود جميع من حولك .هذا يشعرهم بانك فرد منهم.وهذا يجعلك محبوبا بين الناس.
    ________

    4_الانترنت :

    ________
    ضع مبدا لنفسك في التعامل مع الانترنت. ولا تقل هذا  انترنت يعني برنامج عادي.طيب وهو لو برنامج عادي مكانش بعد الناس وخلق بعد مسافات معاهم .مكانش البلوك ينهي علاقتك مع الي قدامك مدي الحياه.مكانتش قامت الثوره.مكناش نقعد من غير محد فينا يتكلم ولا يرد علي التاني وكاننا قاعدين فماتم ؛
    اذا كنت تحب المجاملات عالانترنت فلا تصنع تفرقه بين اصدقاءك .انت قبلت شخص معين انه يصبح صديق عندك  تعامله زيه زي اي حد عندك .فالمعامله والسؤال والتهاني.
    ________________________
    من السهل ان تكون محبوبا ....ولكن ايضا من المستحيل ان تجبر الي قدامك يحبك
    حنا عادل النجار

    حنا عادل النجار
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.