التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

بيبسي تبيع المياه في كانز

بيبسي تبيع المياه في كانز
    قد قررت شركة المشروبات العملاقة “بيبسيكو” الشهيرة باسم بيبسي ، بيع منتجاتها من المياه المعدنية في عبوات من الألومينيوم المسمي “كانز”، بدءً من العام القادم 2020، في محاولة لمواجهة الانتقادات العنيفة التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية في خضم حملة عالمية لمكافحة استخدام البلاستيك من عدة طرق.
    وايضا بحسب ما نقلته الوكالة العالميه “بلومبرج” الأمريكية عن شركة بيبسيكو ، اليوم الخميس، تختبر بيبسيكو آليات التعبأة المقترحة، على أن تبدأ طرح هذا النوع من المياه المعبأة في بعض الاستادات والمطاعم فضلا عن سلاسل التجزئة.
    وإذا قد نجحت الخطوة نفسها ، فستكون هذه واحدة من أبرز حالات تخلي الشركات العملاقة عن البلاستيك نهائيا في اي من منتجاتها ، حيث تعد “أكوافينا” من بيبسي العلامة التجارية الأكثر مبيعًا هذا العام في مجال المياه بالولايات المتحدة جنبا إلى جنب مع “داساني” التابعة لشركة كوكاكولا.
    وتحتوي علب الألومينيوم بشكل عام على المزيد و المزيد من المواد التي يمكن إعادة استخدامها مقارنة بالزجاجات البلاستيكية، والمستهلكون أكثر إقبالاً على إعادة تدويرها، كما أنها أقل ضررا للبحار.
    ويتوقع أن تؤدي خطوة بيبسي إلى التخلص من أكثر من 9000 طن متري من البلاستيك غير القابل لإعادة التدوير.

    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.