التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

بالفيديو سعد الدين الهلالي: يجوز تأدية مناسك الحج بقميص وبنطلون

بالفيديو سعد الدين الهلالي: يجوز تأدية مناسك الحج بقميص وبنطلون
    أكد السيد الدكتور سعد الدين الهلالي، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف، أن الحاج الذي نوى الإحرام ولم يلبس ملابسه "الرداء والإزار" وأراد المناسك بزيّ عادي؛ حجه صحيح مع وجوب أن يفدي عنه.
    وقد أضاف ايضا "الهلالي" خلال لقائه مع الإعلامي الكبير عمرو أديب في برنامج "الحكاية" الذي يتم ازاعته عبر قناة "mbc مصر"، أن ملابس الإحرام في الحج من واجبات الحج وليست من أركانه، وأن من نوى الحج يمكنه أداء المناسب بملابس عادية دون أن يفسد حجه.


    وايضا قد تابع أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف، علي أنه لا يوجد مذهب فقهي، يقول إن ملابس الإحرام ركن من أركان الحج، بل أجمع الفقهاء على أنها واجبة من واجبات الحج.

    المصدر اهل مصر
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.