التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

السياحة في سويسرا وأفضل 4 أماكن سياحية التي تستحق الزيارة

السياحة في سويسرا وأفضل 4 أماكن سياحية التي تستحق الزيارة
    لا شك أن السياحة في سويسرا حلم يتمناه الكثيرون، نظرا لطبيعتها الساحرة ومناظرها الخلابة، فهي تجمع بين الأنهار العديدة الجارية في أراضيها، وجبال الألب الشهيرة، والتلال، بالإضافة إلى الحياة الأوروبية الراقية، ومخزون القصور العتيقة والكاتدرائيات، وولع أهلها بالفنون المختلفة. إنها حقا شيء مختلف.. ولكن ليس باستطاعة الكثيرين أن يحظوا بزيارة سويسرا فهي تعد من أغلى دول العالم، وتكاد تقتصر زيارتها على الأثرياء والعظماء.
    سوف نأخذك عزيزي الزائر في جولة رائعة في ربوع سويسرا نتعرف من خلالها على أروع أماكن الزيارة.

    1- السياحة في جنيف العاصمة

    تعد جنيف من أجمل مدن العالم وأكثرها تنظيما وتناسقا، فهي تجمع عراقة الماضي مع العصرية والحداثة في تناسق بديع، يتفق مع سحر الطبيعة والبحيرات الرائعة المنتشرة فيها، والمباني العريقة جنبا إلى جنب مع الفنادق الحديثة، والأسواق القديمة مع المولات الحديثة التي تعرض الماركات العالمية، وسوف يسعدك كثيرا اقتناء المصنوعات السويسرية العالمية مثل الساعات السويسرية من مصدرها الأم في سويسرا.
    ونظرا لأهمية تلك المدينة الساحرة، فقد تم اختيارها لتكون مقرا للعديد من المنظمات الدولية.
    وتعتبر نافورة جنيف هي الأعلى في العالم، حيث تبلغ ارتفاع مياهها 140 مترا، وتحيط بها الكهارب الملونة التي تضفي على النافورة سحرا لا يقاوم، خصوصا مع انعكاس أضوائها على ضفاف البحيرة القريبة منها.

    2- السياحة في زيورخ

    تختلف مدينة زيزرخ عن باقي مدن سويسرا، حيث تنفرد السياحة في زيورخ عن باقي المدن، بكونها عاصمة الفن والرياضة في البلاد، فهل مقر الفيفا، وهي أيضامركزا للعديد من المسارح والمتاحف العظيمة، وتعتبر جبالها الشاهقة ذات القمم الجليدية، وبحيراتها الممتدة، من أفضل أماكن السياحة في سويسرا والعالم.
    ومن أهم المزارات السياحية في زيورخ بحيرة زيورخ التي يمارس فيها الزوار مختلف الرياضات المائية والشاطئية المحببة خصوصا ركوب القوارب حتى الوصول إلى مصب نهر الليمات، وحديقة الحيوان، وشارع بانهوف اشتراسه، وهو من أهم المعالم التجارية في المدينة، ومركزا رائعا لتسوق الماركات العالمية الشهيرة خصوصا الشيكولاتة السويسرية الشهيرة.

    3- السياحة في بازل

    انتشار المهرجانات الفنية، والمسارح الموسيقية، والمتاحف التاريخية في مدينة بازل تمنحها عن جدارة لقب عاصمة الفن في سويسرا، لذلك تنتعش السياحة في بازل من أجل الحضور والمشاركة في تلك المهرجانات الفنية الراقية، وحضور الحفلات الموسيقة التي تتفنن في عزف ألحان فناني سويسرا العظام، وأيضا زيارة المتاحف العديدة والمباني الأثرية المنتشرة فيها. وتعتبر حديقة حيوان بازل، وكتدرائية بازل، ومتحف الفن من أهم المزارات السياحية بها.
    ويجمع الزوار على زيارة كتدرائية بازل الشهيرة، ذات الطراز المعماري الفريد، وحديقة حيوان بازل التي تضم عددا كبيرا من الحيوانات من مختلف بيئات العالم، ومتحف الفن الذي يضم العديد من أعمال الفن التشكيلي لعظماء الفن في العالم القديم والحديث.

    4- السياحة في انترلاكن

    تعتبر الإطلالة الفريدة للمدينة على جبال الألب أحد الأسباب الرئيسية لنشاط السياحة في سويسرا، فهذه الإطلالة تعني التنزه في الغابات المحيطة، والاستمتاع بالمناظر الخلابة والجو المنعش، بالإضافة إلى ممارسة رياضة التسلق لمن يعشق تلك الرياضة، كما أنها مناسبة تماما لممارسة رياضة التزحلق على الجليد. وتعتبر منطقة هاردير كولمن من أشهر المناطق السياحية في المدينة والتي يحرص على زيارتها السياح، فهي تضم أعلى قمم الجبال في العالم، والتي خصص لبلوغها قطار ذو تصميم خاص بأرضيات ونوافذ زجاجية تمنح الزائر فرصة لا تتكرر في مشاهدة الطبيعة الساحرة من الارتفاع الشاهق أثناء رحلته لبلوغ القمة، كما يضم القطار مطعما على الطراز القديم في العصور الوسطى يقدم أشهى المأكولات.
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.