التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

وزيرة الصحة تواجه مشاكل بشأن إهانة صيادلة مصر

وزيرة الصحة تواجه مشاكل بشأن إهانة صيادلة مصر
    لقد قدم السيد المحامي بالنقص محمود فهمي حبيب، بلاغا للنائب العام صباح اليوم ضد وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، بشأن ما قالتة في أخر زيارة لها لمستشفيات التأمين الصحي الشامل في محافظة بورسعيد وهي التصريحات التي اعتبرها الصيادلة مسيئة ومهينة لهم.
    وقد جاء بالبلاغ الذي نشره الصيادلة على صفحاتهم الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وقد ظهر على صفحات الصيدلة ما يلي:
    1- حيث أن السيدة الوزيرة كانت في مدينة بورسعيد منذ أيام وقد أدلت سيادتها أثناء اجتماعها هناك بتصريح يعد فيه إهانة لكل الأطباء والصيادلة في مصر حيث أنها قررت "أن الصيدلي لا علم ولا مهارة" "ان لو واحدة تمريض غابت حتعمل مشكلة وحتس بيها لكن لو مائة صيدلي غاب مفيش حاجة حصلت".
    2- وان ما قررته الوزيرة يعد قذفًا وسبًا وإهانة لكل صيادلة مصر الذين يبلغ عددهم أكثر من 250000 "مئتان وخمسين ألف" وأنه لا يخلو بيت في مصر إلا وبه صيدلي والوزيرة تناست أن كية الصيدلة من كليات القمة في مصر وأنها لم تقم بإهانة الصيادلة فقط بل الشعب المصري فكن ينبغي أن تتجنب الإساءة للمنظومة الطبية في مصر.
    وقد طالب المحامي باتخاذ اللازم قانونًا قبل السيدة وزيرة الصحة والتحفظ على الفيديو الذي أدلت فيه بهذه الإهانة والتحقيق معها فيما قررته من إساءة لكل صيادلة مصر.
    وسوف يُذكر أن التصريحات الأخيرة للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، خلال زيارتها لبورسعيد لمتابعة سير منظومة التأمين الصحي الشامل، أثارت جدل كبير من جانب الصيادلة وأدت إلى تفعيل هاشتاج #إقالة_وزيرة_الصحة، بسبب ما قالته "ن غياب مئة صيدلي لا يشعرني بأزمة، بينما غياب ممرضة واحدة مؤثر بالنسبة لي، كما انتقدت الوزيرة وزن الممرضات اللواتي يشتغلن في القطاع ولباسهن، معتبرة أن أغلبيتهن يعانين من السمنة، وطالبتهن بعدم لبس "الطرح الطويلة" بالعمل.
    المصدر: اهل مصر
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.