التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

سيارة تيسلا الكهربائية

سيارة تيسلا الكهربائية

      من الإنصاف أن نقول إن Tesla Model S كان منشئ طفرة السيارات الكهربائية الفاخرة الحالية. نعم، كان هناك سيارات كهربائية أخرى قبل ذلك - ولا سيما نيسان ليف - لكنها كانت أول مشروع طموح، وقد كان الإنجاز سريعًاومعتمدا تماما على التكنولوجيا.

      أهم التعديلات التي تمت على السيارة تيسلا

      التحديثات الأخيرة للسيارة قد تكون مثيرة للجدل بالنسبة للبعض. حيث تم استبعاد خيار حزمة البطارية الأصغر، والآن تأتي جميع السيارات مع نفس حزمة البطارية 100 كيلو واط في الساعة. هذا يعني أن هيكل البناء الجديد لا يتضمن أي ترقيات مادية للسيارة؛ وتمثلت التحديثات في فتح البرمجيات للاستفادة من قدرات موجودة في السيارة بالفعل.
      على سبيل المثال، يعد الإصدار الطويل المدى الجديد عبارة عن ترقية بقيمة 10،000 دولار على الإصدارالأساسي. للحصول على هذه الأموال، ستحصل على نطاق إضافي يبلغ 85 ميلًا، ويتم توفيره عبر تغيير برنامج السيارة. إذا اخترت أداء الموديل S وقررت أنك ترغب في تمكين وضع Ludicrous، فستقوم بتخفيض مبلغ إضافي قدره 20.000 دولار.
      قد يعتاد المشترون على دفع المزيد للحصول على المزيد من القوة والمزيد من الميزات. ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان المشترين المحبون للتكنولوجيا، سيسعدون بدفع مبالغ إضافية للحصول على مفتاح برنامج يتيح لسيارتهم القيام بشيء كانت السيارة بالفعل قادرة عليه ميكانيكياً.
      في حين أن هناك الكثير من المنافسين الممتازين للطراز 3 الأرخص من طراز S، لا يوجد شيء في السوق يتنافس مع الطراز S حتى الآن. قد تفكر في شراء سيارات السيدان الفاخرة التقليدية مثل أودي A7 ومرسيدس بنز CLS وبورش باناميرا. إنها سيارات رائعة، بالتأكيد، لكنها لا تقدم نفس القوة الكهربائية أو التكنولوجيا التي لا غنى عنها. على الأكثر، يمكنك الحصول عليها من خلال محركات هجينة خفيفة أو مركبة هجينة.
      ومع ذلك، من وجهة نظر الأناقة، يفوز الألمان باليوم من خلال صفائحهم المعدنية الأنيقة والديكورات الداخلية الأكثر ثراءً.
      يشاع أن الموديل S سيحصل على تحديث مهم في أواخر عام 2019؛ ولكن حتى يحين ذلك الوقت، لا يزال طراز S هو الخيار الوحيد لسيارة سيدان فاخرة كهربائية بالكامل.

      طرازات Tesla Model S لعام 2019

      في بداية ظهور هذا الطراز لعام 2019، تم إصدار أربعة نماذج: Base Model S, Extended Range, Performance, and Performance with Ludicrous Mode.
      تجدر الملاحظة إلى أن Tesla تقوم بتحديث طراز S بشكل مستمر بدلاً من سنة الطراز، لذا فإن ما يلي قد لا يعكس بالضرورة أحدث العروض.
      من الجدير بالذكر أن الطراز S الأساسي يوفر نطاقًا يبلغ طوله 310 ميلاً، ووقت التسارع يتراوح ما بين 0 إلى 60 ميلًا في الساعة و 4,1 ثانية.
      تأتي النسخة القياسية مع عجلات قياس 19 بوصة ونظام تعليق هوائي قابل للتكيف، ومصابيح أمامية LED، وإمكانية الوصول إلى شبكة Supercharger من Tesla، ورافعة خلفية كهربائية، وتحكم أوتوماتيكي مزدوج في المناخ وشاشة لمس 17 بوصة، ونظام ملاحة، وكاميرا للرؤية الخلفية، دخول بدون مفتاح، حساسات لوقوف السيارات، مرايا جانبية قابلة للطي كهربائياً، مساحات أوتوماتيكية، نظام إنذار للمكفوفين، فرملة أوتوماتيكية للطوارئ، تحذير من مغادرة المسار.
      تشتمل التجهيزات الإضافية الإضافية على المصابيح الأمامية LED القابلة للتكيف، ونظام ترشيح الهواء في المقصورة، والأسطح الداخلية من الجلد، والإضاءة الداخلية المحيطة LED، ومقابض الأبواب المضاءة، وأضواء المنعطفات LED، ونظام صوت ممتاز بقدرة 12 مكبر صوت مع راديو متصل بالأقمار الصناعية، صف كامل من المقاعد الخلفية المدفئة، مزيل الصقيع لشفرة المساحات.
      الحدث السابع
      كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

      الأخبار المتعلقة

      مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
      بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
      تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.