التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

النادي الاهلي لم نتلقي اي خطابات عن تأجيل مباراة النجم الساحلي

النادي الاهلي لم نتلقي اي خطابات عن تأجيل مباراة النجم الساحلي
    لقد قام سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بالرد على ما كان يرغب به النجم الساحلي، في القيام بتأجيل لقاء الفريقين المقرر له ان يقام يوم الجمعة 29 نوفمبر الحالي ، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
    وقد اعلن سيد عبدالحفيظ، في تصريحات صحفية اليوم، إن الأهلي لا يمانع في تأجيل المباراة خصوصًا أن التأجيل لمدة 24 ساعة فقط، مشددًا على انه من الضروري إخبار القلعة الحمراء قبلها بوقت كافٍ حال الاستقرار على تأجيل اللقاء بشكل نهائي.
    وقد تابع سيد عبدالحفيظ بأن النادي الأهلي لم يتلق أي خطابات رسمية بتأجيل اللقاء أو تعديل موعده حتى الآن منذ اعلان موعدة الرسمي، مشيرًا إلى أنه حال تلقي خطاب بذلك فإن الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر لا يمانع في تأجيل المباراة نهائيا ويتقبلون الموضوع.

    اتحاد الكرة التونسي يؤكد رغبة النجم في تأجيل اللقاء 24 ساعة

    كان قد اعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم عن رغبة فريقهم النجم الساحلي في تأجيل لقائة مع النادي الأهلي بالجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على أن يصبح يوم 30 من الشهر الحالي بدلا من يوم 29 الموعد المحدد من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حيث إن من المقرر أن يستضيف ملعب رادس في الثامنة بتوقيت تونس والتاسعة بتوقيت القاهرة مباراة الأهلي والنجم الساحلي بشكل رسمي، إلا أن قيس رقاز المتحدث الرسمي باسم الاتحاد التونسي، أن مسؤولي النجم الساحلي يرغبون في تأجيل المباراة ليصبح يوم 30 نوفمبر بدلا من 29.
    المصدر: الوطن
    الحدث السابع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

    الأخبار المتعلقة

    مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
    بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
    تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.