التسميات [posts7]

إغلاق القائمة

أفضل برامج أنتي فيروس لعام 2020

أفضل برامج أنتي فيروس لعام 2020

      يتعرض مستخدمو الإنترنت إلى الكثير من المضايقات والمشاكل، فكثيرا ما تتعرض حساباتهم للاخراق، وأجهزتهم للهجوم بالفيروسات المختلفة التي تدمر ملفاتهم وتعطب اجهزتهم سواء كانت بي سي أو لاب أو هواتف ذكية، لذلك من الضروري توفير الحماية اللازمة لهذه الأجهزة عن طريق استخدام أنتي فيروس قوي وقادر على الحماية، وسوف نعرض عليكم اليوم مجموعة من أفضل وسائل الحماية من برامج الأنتي فيروس المشهورة في مصر والعالم.

      برنامج Avast Premier 2020

      من أفضل برامج الحماية التي حازت ثقة المستخدمين ومن مميزاته.
      - لا يتسبب في بطء الجهاز أثناء التشغيل.
      - متوافق مع كل أنظمة التشغيل الشائعة.
      - يوفر مظلة حماية واقية أثناء تصفح المواقع المختلفة.
      - يوفر نظام حماية الواي فاي.
      - مع استخدام وضع عدم الإزعاج يتم ضبط النوافذ المنبثقة
      - يضم أفضل وسائل الحماية التي تم تطويرها بمعرفة أفاست.
      - يتناسب مع الاستخدام التجاري والمنزلي.
      - يوفر البرنامج الحماية من التجسس، واختراق الحسابات.
      - يمد المستخدم بتحليل للتهديدات المتوقعة قبل حدوثها.
      - مزود البرنامج بأداة تحديث تلقائية، ولا يحتاج إلى إمكانيات خاصة لإمكانية التشغيل.
      - يعتبر برنامج أفاست بريميور من أغلى البرامج المدفوعة، حيث يبلغ اشتراكه السنوي 70$، وعلى الرغم من ارتفاع سعره، إلا أنه متناسب تماما مع ما يقدمه من خدمات للمستخدم الذي يدفع الاشتراك راضيا تماما دون اعتراض.

      برنامج Bitdefender Antivirus Plus 2020

      - يتصدر البرنامج قائمة برامج الأنتي فيروس العالمية، بعد منافسة شرسة مع أشهر البرامج العالمية بناء على الاختبارات التي يجريها برنامج أفا تست.
      - يتم التحديث التلقائي للبرنامج بإضافة المزيد من مصادر الحماية ومقاومة الفيروسات.
      - يوفر العديد من طبقات الحماية التي تتوافق مع قوة الفيروس المهاجم للجهاز، وتنبيه المستخدم بتعديل الإعدادات المنسية اللازمة.
      - يقوم بفحص كل صفحة أو متصفح قبل دخول المستخدم عليه.
      - يمنع البرامج الضارة من المساس بمعاملاتك البنكية، ومعاملات التسويق أون لاين.

      برنامج Kaspersky Anti-Virus 2020

      يحظى البرنامج بثقة المستخدمين على مدى عقود طويلة، وما زال يحتفظ بمكانته على الرغم من تزاحم المنافسين حوله كأقوى شبكة لحماية الأجهزة الذكية ووسائل الاتصال بالانترنت من مشاكل الفيروسات التي تهاجم الأجهزة وتتلف الملفات وتدمر الحسابات، وليس على المستخدم سوى تحميل البرنامج على جهازه، وتركه ينفذ مهامه بكل دقة واحتراف.
      وقد أثبت البرنامج تفوقا واضحا عند تقييمه من خلال برامج الاختبارات التي أظهرت قدراته الفائقة على توفير قدرا هائلا من الحماية، إضافة إلى أنه برنامج خفيف لا يتسبب في بطء الجهاز او استهلاك قدراته.

      برنامج Avira Antivirus Pro 2020

      تقدم أفيرا نسخة برنامج مدفوعة الثمن ننصح المستخدمين باقتنائها، فهي نموذج لأقوى برامج الحماية على الإطلاق، والتي تتضمن أحدث تقنيات الحماية المطورة، والتي تتناسب مع كافة انظمة التشغيل، وهو مناسب لمقاومة كافة أنواع الفيروسات وأحصنة طروادة وديدان الانترنت بأنواعها، وأيضا توفير أقصى درجات الحماية من التطفل والتجسس على حسابات المستخدمين واختراقها.
      يعتمد البرنامج على الذكاء الاصطناعي للكشف عن تحركات مشبوهة تستهدف جهازك، ويقاوم فيروسات الفدية، كما يقوم بفحص بريدك الوارد والفلاش ميموري قبل استخدامها للتأكد من خلوها من أي فيروسات ضارة، والتخلص أولا بأول من المواقع المشبوهة والضارة.
      يحافظ البرنامج على جهازك ولا يشكل أي حمل إضافي، ولا يعوق استخدامك للجهاز أو يؤثر على سرعة أدائه.
      يمكن للمستخدم الاستفادة من البرنامج بمقابل مادي شهري لا يتجاوز 5$ إذا رغب في استخدامه لفترة محدودة، أما إذا كان يحتاجة لفترات طويلة، فينصح بالاشتراك السنوي مقابل 45$ سنويا للجهاز الواحد.
      الحدث السابع
      كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الحدث السابع .

      الأخبار المتعلقة

      مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على الحدث السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق
      بروتوكول نشر التعليقات من الحدث السابع
      تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.